بطولة إسبانيا : ريال مدريد يزور متذيل الترتيب وبرشلونة يحلم باستعادة الصدارة

> مدريد «الأيام» أ . ف . ب :

> * يخوض ريال مدريد ووصيفه بفارق المواجهات المباشرة برشلونة مباراتين سهلتين نهاية الاسبوع ، في المرحلة الـ 32 من الدوري الاسباني لكرة القدم ، حيث يحل ريال مدريد غداً الأحد على اسبانيول المتذيل ، وحامل اللقب في آخر موسمين برشلونة اليوم السبت على سلتا فيجو السادس عشر.
* يتساوى العملاقان مع 68 نقطة لكن الريال يتصدر بعد تغلبه على غريمه 2 - 0 في مارس الماضي ، وهو يسعى لتحقيق فوزه الخامس تواليا بعد العودة من عطلة فيروس كورونا القسرية، فيما تعرض برشلونة لزلة وحيدة بتعادله سلباً مع إشبيلية أنزلته عن الصدارة.

* وبعد مواجهة اسبانيول السهلة ، يخوض لاعبو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، إختباراً أكثر صعوبة ، الخميس القادم ، مع خيتافي الخامس والذي لم يفز في أية مباراة بعد العودة .. وكان الريال قد خرج فائزاً الاربعاء أمام ضيفه ريال مايوركا ، على ملعبه البديل "الفريدو دي ستيفانو" بهدفي البرازيلي المتألق فينيسيوس جونيور وقائد دفاعه سيرخيو راموس من ضربة حرة رائعة.

* من جهته، تجاوز برشلونة أتلتيك بلباو العنيد بهدف في الشوط الثاني من البديل الكرواتي إيفان راكيتيتش ، في ظل تألق البديلين اليافعين أنسو فاتي (17 عاما) وريكي بوتش (20 عاما) .. ويغيب عن مباراة اليوم السبت لاعب الارتكاز سيرجيو بوسكيتس بسبب الإيقاف.

* وفي ظل غياب أحد نجوم الفريق هذا الموسم وهو الهولندي فرنكي دي يونج ، بسبب الإصابة، سيلجأ المدرب كيكي سيتيين إلى خدمات التشيلي أرتورو فيدال وربما بوتش الذي بدا نشطاً في مواجهة بلباو ، فيما كان البرازيلي أرتور ميلو بعيدا عن مستواه في ظل تقارير حول انتقاله إلى يوفنتوس الايطالي بنحو 80 مليون يورو، وقدوم البوسني ميراليم بيانيتش بدلاً منه.

* كما تتركز الأنظار على أتلتيكو مدريد (55 نقطة) الذي انتزع المركز الثالث بفوز ثالث توالياً ، وهو يستقبل الافيس الثالث عشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى