اللجنة الأمنية بالضالع تقر عقوبات بحق مطلقي النار في الأعراس

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع صباح أمس السبت اجتماعاً لها في ديوان محافظة الضالع، واستعرضت في جدول اجتماعها جملة من القضايا التي تهم الجانب الأمني وتعزيز الأمن والسكينة العامة بالمحافظة، إضافة إلى مناقشة عملية إطلاق الرصاص في الأعراس.
ودعت اللجنة الأمنية جميع شرائح المجتمع بالمحافظة إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في عملية إطلاق الرصاص في الأعراس والذي يتسبب بحصد أرواح الأبرياء من الأطفال والنساء.

وحددت اللجنة الأمنية غرامات مالية وعقوبات صارمة لكل من يطلق الرصاص في الأعراس، مؤكدة أنها سوف تعمل على ضبط من يخالف ذلك في الاستهتار بأرواح الناس.
كما دعت اللجنة الأمنية أجهزة الأمن إلى القيام بدورها على أكمل وجه في تثبيت الأمن والاستقرار، وإحلال السكينة العامة، وعدم التهاون مع من يسعى إلى تعكير صفو المجتمع، ونشر الفوضى وإقلاق السكينة العامة بالمحافظة.

وأكد الحاضرون وقوفهم إلى جانب الأمن لحفظ الأمن والاستقرار، ومواجهة أعداء الضالع المخلين بأمنه واستقراره، مؤكدين أنهم لن يظلوا مكتوفي الأيدي أمام من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

حضر الاجتماع وكيل أول محافظة الضالع نبيل العفيف، والعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، والعقيد أحمد قائد القبة قائد قوات الحزام الأمني، والعميد علي العود رئيس الهيئة الإدارية، ومدير الأمن السياسي بالمحافظة العميد محمد النظامي، والعقيد نصر التهامي وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع، والشاذلي البرهمي وكيل المحافظة لشؤون الشباب، ومدير المالية عبدالله البيدحي، ومدير الشؤون القانونية صادق علي مسعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى