بطولة انكلترا : ثنائية إينجز تبقي واتفورد في دائرة الخطر

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * سجل داني إينجز ثنائية ليقود ساوثهامبتون إلى الفوز على مضيفه واتفورد 3 - 1 أمس الأحد ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة انكلترا لكرة القدم ليبقى الأخير في دائرة خطر الهبوط إلى الدرجة الاولى.

* وافتتح إينجز التسجيل بعد أن سدد كرة لولبية من مشارف المنطقة (16)، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني اثر فشل حارس واتفورد بن فوستر في تشتيت إحدى الكرات (70) رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً هذا الموسم ، متخلفاً بفارق هدف واحد عن متصدر ترتيب الهدافين مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي .. وسجل يان بدناريك هدفاً خطأ في مرمى ساوثهامبتون ليقلص واتفورد الفارق في (79) ، قبل أن يُؤَمِّن جيمس وورد براوس الفوز لساوثهامبتون من ركلة حرة مباشرة.

* ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 40 نقطة، في المركز الثالث عشر ، ليضمن بنسبة كبيرة بقاءه في الدرجة الممتازة الموسم المقبل ، في حين بقي واتفورد في المركز السادس عشر مع 28 نقطة متقدماً بفارق نقطة عن وست هام أول الهابطين في الوقت الحالي.

* وبدأت الأخبار السيئة بالنسبة إلى واتفورد قبل انطلاق المباراة ، عندما أعلن النادي إبعاد ثلاثة لاعبين عن تشكيلته وهم : اندري جراي وناتانيال شالوبا والبرتغالي دومينجوس كوينا بسبب خرق بروتوكول التباعد الاجتماعي المفروض بسبب فيروس كورونا المستجد، بعد أن استضاف الاول حفلة عيد ميلاده الـ 29 الجمعة بحضور أكثر من ستة أشخاص، وهو العدد الأقصى المسموح به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى