بطولة اسبانيا : فياريال يهزم فالنسيا ويدخل الصراع على دوري الابطال

> مدريد «الأيام» أ . ف . ب :

> * دخل فياريال الصراع على انتزاع إحدى البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا ، بفوزه على ضيفه فالنسيا 2 - 0 أمس الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة اسبانيا لكرة القدم .. وضرب فياريال عصفورين بحجر واحد ، لأنه أبعد منافسه بشكل شبه نهائي ، عن إحدى البطاقات المؤهلة إلى أهم البطولات القارية ، وبات في المركز الخامس ، متخلفاً بفارق 3 نقاط عن اشبيلية الرابع ، في حين تراجع فالنسيا إلى المركز الثامن بفارق 8 نقاط عن الفريق الأندلسي.

* وافتتح فياريال التسجيل عبر مهاجم فالنسيا السابق (باكو الكاسير) بعد مرور 14 دقيقة ، قبل أن يضيف (جيرار مورينو) الثاني (44).

* وحقق ليفانتي فوزاً مهماً على حساب ضيفه ريال بيتيس 4 - 2 ، ليعزز فرص بقائه في الدرجة الأولى في الموسم المقبل ، ورفع ليفانتي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني عشر ، متقدماً بفارق أربع نقاط على بيتيس الثالث عشر.. وبات ليفانتي يبتعد بفارق 15 نقطة عن ريال مايوركا الثامن عشر، صاحب أول المراكز المؤدية للهبوط، مع تبقي ست مباريات على نهاية الموسم.

* وحقق صاحب الأرض فوزه الثاني (مقابل خسارة وتعادلين) ، في خمس مباريات ، منذ استئناف المنافسات بعد توقفها لنحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، وعوّض خسارته في المرحلة الماضية أمام أتلتيكو مدريد 0 - 1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى