مفارقة تتكرر في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لأول مرة منذ 33 عاماً

لندن «الأيام» متابعات :

* شهدت مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي أمس الأول الأحد ، مفارقة غريبة تحدث لأول مرة منذ موسم 1987/1986، وتأهلت أندية مانشستر يونايتد أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي إلى نصف نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي خارج ملاعبها ، بعد الفوز على نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد وليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد على الترتيب.

* وذكرت شبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات ، أن مانشستر سيتي أصبح رابع فريق، يتأهل خارج أرضه فى الدور ربع النهائي على حساب نيوكاسل يونايتد .. وأضافت الشبكة أن آخر مرة تأهلت فيها الفرق الضيوف جميعها ، في الدور ربع النهائي من البطولة كانت بنسخة موسم 1986 - 1987.
* ويلعب السيتي مباراته القادمة في نصف النهائي مع أرسنال في حين سيتواجه مانشستر يونايتد مع تشلسي، وفقاً للقرعة التي سحبت بين شوطي مباراة السيتي ونيوكاسل.

* ويتنافس هذا الموسم ، على لقب (البطولة الإنجليزية العريقة) ، ثلاثة من أكثر الفرق فوزاً بالبطولة ، حيث حقق أرسنال الرقم القياسي بالتتويج 13 مرة ، مقابل 12 لقباً لمانشستر يونايتد ، وثمانية ألقاب لتشيلسي.
* ويقام الدور نصف النهائي يومي 18 و19 يوليو ، على أن تقام المباراة النهائية بين الفائزين في الأول من أغسطس على ملعب ويمبلي في لندن.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى