أمنية الضالع تناقش تنسيق الجهود لاستقرار الوضع

> الضالع «الأيام» خاص

> استعرض اجتماع عقدته اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع صباح أمس الإثنين أهم القضايا المتعلقة بالجانب الأمني، وأكد على أهمية تعاون وتكاتف جهود الجميع من أجل إحلال السكينة العامة وتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة، ونوه نبيل قاسم العفيف وكيل أول محافظة الضالع بضرورة تفعيل دور الأجهزة الأمنية في المحافظة والمديريات.

وتحدث رئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي سعيد عن بعض السلبيات والإيجابيات، والدور الذي ينبغي أن تطلع به الأجهزة الأمنية، ومتابعة المهام الماثلة أمام هذه الأجهزة، وضبط الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة وقال: «إن الاجتماعات المتواصلة للجنة الأمنية بالمحافظة تأتي لتعزيز دور الأمن».

وحث العميد عبدالله مهدي أجهزة الأمن والحزام الأمني بالمحافظة على العمل المشترك بروح الفريق الواحد والتنسيق المباشر فيما بينهما، لحفظ الأمن والاستقرار ومتابعة القضايا أولا بأول وعدم التهاون والاتكالية.

من جانبه، مدير أمن الضالع العميد عدلان الحتس أبدى استعداده الكامل في تثبيت الأمن والاستقرار، وأكد أن أجهزة الأمن ستقف إلى جانب المواطنين والحفاظ على أملاكهم وتعمل على تنفيذ خطة اللجنة الأمنية، رغم شحة الإمكانيات التي تواجه أجهزة الأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى