بتكليف من الوزير.. الخليفي والمنتصر يقدمان واجب العزاء لأسرة الفقيد شيخ خالد

> عدن «الأيام» خاص :

> * بتكليف من الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، قام الأخ الوكيل المساعد لقطاع الرياضة في زارة الشباب والرياضة خالد الخليفي ومدير الإدارة العامة للإعلام بالوزارة فرحان المنتصر ، بمعية الأمين العام لاتحاد الإعلام الرياضي بعدن خالد هيثم ، بزيارة أسرة الفقيد شيخ خالد سميح رئيس رابطة مشجعي نادي التلال الرياضي ، وأحد أبطال المقاومة الجنوبية الذين دحروا الغزو الحوثي ، إلى منزلهم الكائن في مديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن ، لتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة (الفقيد شيخ خالد سميح)، الذي توفي الأحد المنصرم بعد مشوار حافل ، قضاه في خدمة الرياضة كمشجع ، ورئيس لرابطة مشجعي نادي التلال الرياضي ، ومدرب لفرق كرة القدم الشعبية بعدن ، ومقاوم بطل استبسل في معارك تحرير عدن من الغزو الحوثي والذي أصيب خلاله برصاصة حوثية (غادرة) أقعدته على كرسي الإعاقة ، دون أن يمنعه ذلك من تحدي الصعوبات بطموح الشباب.

* وخلال الزيارة ، قدم الخليفي والمنتصر ، واجب العزاء لـ (والد الفقيد شيخ خالد سميح) نيابة عن الوزير البكري ، وسلماه مساعدة مالية مقدمة من الوزارة.
* من جانبه .. عبر والد الفقيد شيخ خالد سميح عن جزيل شكره وتقديره للأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وجميع قيادات وزارة الشباب والرياضة على مواقفهم الإنسانية الدائمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى