بتكليف من الوزير.. الخليفي والمنتصر يقدمان واجب العزاء لأسرة الفقيد شيخ خالد

عدن «الأيام» خاص :

* بتكليف من الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، قام الأخ الوكيل المساعد لقطاع الرياضة في زارة الشباب والرياضة خالد الخليفي ومدير الإدارة العامة للإعلام بالوزارة فرحان المنتصر ، بمعية الأمين العام لاتحاد الإعلام الرياضي بعدن خالد هيثم ، بزيارة أسرة الفقيد شيخ خالد سميح رئيس رابطة مشجعي نادي التلال الرياضي ، وأحد أبطال المقاومة الجنوبية الذين دحروا الغزو الحوثي ، إلى منزلهم الكائن في مديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن ، لتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة (الفقيد شيخ خالد سميح)، الذي توفي الأحد المنصرم بعد مشوار حافل ، قضاه في خدمة الرياضة كمشجع ، ورئيس لرابطة مشجعي نادي التلال الرياضي ، ومدرب لفرق كرة القدم الشعبية بعدن ، ومقاوم بطل استبسل في معارك تحرير عدن من الغزو الحوثي والذي أصيب خلاله برصاصة حوثية (غادرة) أقعدته على كرسي الإعاقة ، دون أن يمنعه ذلك من تحدي الصعوبات بطموح الشباب.

* وخلال الزيارة ، قدم الخليفي والمنتصر ، واجب العزاء لـ (والد الفقيد شيخ خالد سميح) نيابة عن الوزير البكري ، وسلماه مساعدة مالية مقدمة من الوزارة.
* من جانبه .. عبر والد الفقيد شيخ خالد سميح عن جزيل شكره وتقديره للأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وجميع قيادات وزارة الشباب والرياضة على مواقفهم الإنسانية الدائمة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى