بيانيتش : برشلونة أعلى سقف أحلام لأي لاعب

> روما «الأيام» متابعات :

> * صرح لاعب الوسط الدولي البوسني ميراليم بيانيتش المحترف حالياً في صفوف يوفنتوس ، بأنه "يشعر بالسعادة والفخر" بعدما حقق حلمه المتمثل في اللعب في صفوف برشلونة، وذلك بعد التوقيع معه على عقد يمتد لأربعة مواسم.
* وقال بيانيتش في تصريحات لموقع الاتحاد البوسني : "برشلونة هو أحد أكبر الأندية في العالم واللعب في صفوفه هو أعلى سقف يتمناه أي لاعب كرة قدم .. بالنسبة لي فقد حققت حلماً ، أنا سعيد للغاية وفخور ، ليس فقط من أجلي ولكن من أجل والدي وكل أبناء البوسنة، فلن أنسى أبداً المكان الذي ولدت فيه".

* وتابع اللاعب صاحب الـ 30 عاماً : "النجاح لا يأتي من تلقاء نفسه، ولكن مع الكثير من الجهد المبذول والعمل والثقة في إمكانية تحقيق ما تريد".
* هذا وسيختتم بيانيتش الموسم مع البيانكونيري الذي ينتهي عقده معه وبعدها سيرحل إلى برشلونة، حيث أكد اللاعب : "لدي رغبة كبيرة في الذهاب إلى كامب نو".

* وكان برشلونة قد أعلن عن التعاقد مع بيانيتش اللاعب السابق لميتز وليون الفرنسيين وروما الإيطالي لأربعة مواسم حتى يونيو 2024 مقابل 60 مليون يورو .. إضافة لخمسة ملايين كمتغيرات ، مع وضع شرط جزائي في عقده يصل إلى 400 مليون يورو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى