آرثر يدخل تاريخ صفقات يوفنتوس

برشلونة «الأيام» متابعات :

* أعلن برشلونة رسمياً ، رحيل لاعب خط الوسط البرازيلي (آرثر ميلو) إلى صفوف فريق نادي يوفنتوس الإيطالي ، بداية من الموسم المقبل .. واتفق يوفنتوس مع برشلونة على القيمة المالية للصفقة بـ 72 مليون يورو ، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات ، ليكون البرازيلي من أغلى الصفقات في تاريخ البيانكونيري.

* وأصبح آرثر رابع أغلى صفقة في تاريخ يوفنتوس، حيث يعتلي القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ117 مليون يورو قادماً من ريال مدريد ، وفي المركز الثاني جونزالو هيجواين، مقابل 90 مليون يورو بعد ضمه من نابولي .. وفي المركز الثالث يأتي ماتياس دي ليخت مقابل 85.5 مليون يورو قادماً من أياكس، وبعده يأتي آرثر ميلو من برشلونة، أما في المركز الخامس فهناك الحارس جيجي بوفون قادماً من بارما بـ 52.88 مليون يورو ، وسادسًا بافيل نيدفيد 45 مليون يورو ، وسابعًا جواو كانسيلو 40.4 مليون يورو ، وفي المراكز الثامن والتاسع والعاشر يأتي دوجلاس كوستا وفيديريكو بيرنارديسكي وباولو ديبالا (40 مليون يورو لكل منهم).

* ووجه البرازيلي آرثر ميلو لاعب خط وسط برشلونة ، رسالة لمتابعيه ، عقب إعلان انتقاله بنهاية الموسم الحالي، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي .. وقال آرثر، على حسابه الرسمي على "إنستجرام" : "أشكر اهتمام يوفنتوس الكبير بي ، وأنا أعلم أنني سأنتمي إلى ناد عملاق، وتنتظرنا العديد من التحديات للتغلب عليها مع البيانكونيري".
* وأضاف : "التركيز الآن على الحاضر ، ولدينا أهداف مهمة في برشلونة ، وسأواصل العمل معه حتى النهاية وتقديم كل شيء لزملائي والمشجعين، وشكرًا على الدعم.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى