لجنة الاختبارات بلحج تطالب الوزارة بتوضيح عن الكشوفات المنزلة

الحوطة «الأيام» خاص

طالبت اللجنة الفرعية للاختبارات بلحج في اجتماعها الاستثنائي اليوم الثلاثاء، برئاسة د. محمد سعيد الزعوري رئيس اللجنة، بتوضيحات من قِبل الوزارة بشأن الكشوفات المنزلة، وما تحتويه بحسب القرار الوزاري رقم 35 لعام 2020 بشأن إنهاء اختبارات المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2020/2019م.

حيث أكدت اللجنة الفرعية في اجتماعها على استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بالمتقدمين لإنهاء اختبارات المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2020/2019 منذُ وقت مبكر، وسلمت كل الوثائق المطلوبة للوزارة منذ فترة طويلة لـ (9013) طالباً وطالبة، وخلال الاجتماع باللجنة الفرعية للوزارة طالبت بضرورة زيادة الفترة المحددة في القرار لأسبوعين إضافيين نظراً لتباعد المديريات ومدارسها، وبضرورة احتساب ميزانية تشغيلية لكافة الأعمال المناطة بتنفيذ القرار الوزاري في المحافظات.

وأقرّ الاجتماع دعوة مدراء إدارات التربية والتعليم بالمديريات للاجتماع يوم الأحد القادم للغرض ذاته، وكذلك تكليف مدير إدارة الاختبارات ونائبه بالذهاب لوزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن لاستيفاء مزيد من التوضيحات من قِبل المختصين بشأن ما جاء في القرار الوزاري.

هذا، وكان د. محمد سعيد الزعوري قدم شرحاً لأعضاء اللجنة الفرعية بما قامت به قيادة المكتب من تواصل ومتابعات مع قيادة الوزارة في سبيل الأخذ بالدرجات المئوية للصفين الأول والثاني الثانوي للطلاب مباشرة، لما له من إنصاف لهم جميعاً مقدماً شكره للوزير عبدالله سالم لملس، والوكلاء والمختصين على استجابتهم لكل الدعوات والمقترحات، وما فيه مصلحة الطالب.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى