والد جريزمان يفتح النار على كيكي سيتين

برشلونة «الأيام» متابعات :

* تشتعل النيران داخل برشلونة ، ضد المدرب كيكي سيتين يوماً بعد يوم ، إذا كانت مباراة سيلتا فيجو ، قد شهدت علاقته الضعيفة ، مع لاعبيه ، وعدم رضاهم عن إدارته للتغييرات ، وأيضا الطريقة التي يتصرف بها (مساعده إيدير سارابيا) ، والآن بعد مباراة أتلتيكو مدريد إزدادت النيران اضطراماً، وكان والد اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان آخر من أطلق الرصاص على مدرب البلوجرانا.

* الطريقة التي قام بها سيتين في إدخال جريزمان إلى مباراة أتلتيكو مدريد بمنحه فقط 4 دقائق من الوقت بدل الضائع قبل نهاية المواجهة بالإضافة إلى تركه ، أكثر من 35 دقيقة يجرى خلالها عمليات الإحماء في الشوط الثاني دون جدوى ، أثارت غضب المقربين من اللاعب الفرنسي .. وكان أول رد فعل قد جاء من شقيقه (تيو جريزمان) ، الذي أدلى برأيه مباشرة عقب انتهاء المباراة بتعليقين موجزين : «حقًا ، سأبكي» ، ثم قال : «دقيقتان يلعب أخي فقط …» .. وهذه التعليقات ، بالمناسبة ، قام بحذفها بعد نشرها بدقائق.

* لكن والد المهاجم الفرنسي آلان جريزمان كان أكثر من فتح النار على كيكي سيتين ، حيث قام بالرد عبر حسابه على«انستجرام» على تصريحاته عقب المباراة أمام الروخيبلانكوس والتي أكد فيها «ليس عليّ الاعتذار لجريزمان».
* وجاء الرد من الوالد (آلان جريزمان) بقوة ، هكذا : «لكي تطلب المغفرة ، عليك أولا إمتلاك مفتاح الحافلة ، وهذه ليست قضيتك، لأنك ببساطة مجرد راكب».

* بعض التصريحات المباشرة ضد المدرب، والتي تلمح إلى افتقار سيتين إلى السيطرة والقيادة على رأس فريق برشلونة، والتي تفتح باب التكهن علانية باستمراريته .. وليس هناك مجال للشك أن (معقل كامب نو) تشتعل فيه النيران منذ وقت طويل وما زالت لم تخمد أبداً.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى