ماذا قال خبراء التحكيم عن ركلات الجزاء في مباراة برشلونة وأتلتيكو؟

برشلونة «الأيام» متابعات :

* شهدت مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني ، مساء أمس الأول الثلاثاء ، جدلاً كبيراً بشأن قرارات الحكم أليخاندرو هيرنانديز ، والذي أعلن عن 3 ركلات جزاء ، سجل منها أتلتيكو مدريد (هدفين) عبر ساؤول نجويز ، وبرشلونة سجل هدفاً عبر ليونيل ميسي وانتهى اللقاء بالتعادل 2 - 2.
* وحسب الحكم السابق (إيتورالدي جوانزليس) خبير التحكيم في صحيفة "آس" ، فإن ضربتي جزاء أتلتيكو مدريد صحيحتان ، فيما أثار الشكوك بشأن ضربة جزاء برشلونة .. وقال الحكم السابق عن ركلة جزاء برشلونة : "بالنسبة لي ليست هناك ضربة جزاء ، لكن بالنظر لوجود تلامس فتقنية حكم الفيديو لن تتدخل".

* كما أكد الحكم صحة ركلة جزاء أتلتيكو مدريد الأولى ، وقال عن الثانية: "سميدو لم يكن يرغب في إعاقته، لكنه لمسه في الركبة ومنعه من التقدم" .. ولم يخرج أولفير أندوخار خبير التحكيم الآخر في صحيفة "ماركا" ، عن رأي زميله في صحيفة "آس"، وأكد صحة ضربتي جزاء أتلتيكو مدريد، وقال عن ركة جزاء برشلونة : "بما أن هناك تلامساً فالحكم رأى أنه كاف للإعلان عن ضربة جزاء".

* وبالنسبة للاعب برشلونة سيميدو قال : "لاعب برشلونة لمس لاعب أتلتيكو (كاراسكو) في ركبته وبالتالي هناك ضربة جزاء" .. هناك التحام، وكان ذلك كافيًا لكي يحتسب الحكم الركلة".
* وفي الدقيقة 62 ، أشار الحكم هيرنانديز هيرنانديز لركلة جزاء على سيميدو بسبب عرقلته لـ (كاراسكو) ، وقال الحكم أندوخار: "ركبة سيميدو إصطدمت بساق كاراسكو، كما حدث في الركلة التي حصل عليها برشلونة ، من أخطاء طفولية".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى