القبض على متهمين بمحاولة اغتيال ضابط أمني بلحج «صور»

الحوطة «الأيام» خاص

أعلنت الشرطة في مدينة الحوطة بلحج أمس القبض على المتهمين بمحاولة اغتيال الضابط الأمني سالم البيتي التي أدت إلى إصابة طفله البالغ من العمر 6 سنوات برجله اليسرى في العاشر من مايو الماضي.

القبض على متهمين بمحاولة اغتيال ضابط أمني بالحوطة
القبض على متهمين بمحاولة اغتيال ضابط أمني بالحوطة

وقال مدير بحث الحوطة الملازم على الوكالة في تصريح لـ«الأيام» إنه بعد جهد استمر ما يقارب الشهر في التحري والمتابعة للمتهمين بمحاولة اغتيال الضابط الأمني بناءً على توجيهات مدير الأمن بالمديرية الملازم عواد أحمد محسن: تمكن فريق التحري من التعرف على المتهمَين الاثنين، والقبض عليهما وإيداعهما السجن بعد إجراء التحقيق معهما وفق الإجراءات القانونية، وهما: (هـ، هـ) و (س، م).


وأشار الوكالة إلى أن المتهمين اعترفا بجريمتهما والسلاح المستخدم في الجريمة بعد التحقيق معهما، لافتاً إلى قيام فريق أمني بقيادة مدير الأمن بإخراج المتهمين إلى مسرح الجريمة بمنطقة عبر بدر بمديرية تبن، وفقاً للإجراءات القانونية لاستكمال إجراءات التحقيق لنقل الملف للنيابة العامة.

المتهمان أثناء تمثيل الجريمة
المتهمان أثناء تمثيل الجريمة

وقام المتهمان بتمثيل الجريمة من خلال تحديد موقع الهدف ووسيلة التنقل، وكيفية استهداف الضابط الأمني وعملية الرصد والمتابعة حتى محاولة اغتياله وإطلاق الرصاص علية أثناء ما كان برفقة أطفاله.

صورة اخرى للمتهمان أثناء تمثيل الجريمة
صورة اخرى للمتهمان أثناء تمثيل الجريمة

وعبر العديد من أهالي منطقة عبر بدر بمديرية تبن عن شكرهم لأمن الحوطة في كشف خيوط جريمة محاولة اغتيال الضابط الأمني، وجهودهم في ضبط المتهمَين وإيداعهما السجن، لينالا عقابهما الرادع جراء ما اقترفا من جرم.


أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى