قبل مباراة ريال مدريد القادمة .. هل يستمر الريال في تفوقه الكاسح أمام خيتافي؟

مدريد «الأيام» متابعات :

* يواجه فريق ريال مدريد مساء اليوم الخميس منافسه خيتافي على ملعب "الفريدو دي ستيفانو" معقل المرينجي الحالي ، ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني .. ويتصدر حالياً فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني بـ 70 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز الخامس برصيد 52 نقطة.

* ويأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي ، في تحقيق الفوز على خيتافي ، في مباراة اليوم الخميس ، من أجل ضمان الاستمرار في الصدارة ، من أجل تحقيق الهدف الأول هذا الموسم، وهو الفوز بلقب الليجا.

* تاريخياً ، لعب ريال مدريد أمام منافسه في المباراة القادمة خيتافي في مسابقة الدوري 29 مرة ، نجح الريال في الفوز بـ 21 مرة وخسر خمس مباريات، وتعادل الفريقان في ثلاثة لقاءات .. وسجل ريال مدريد في شباك خيتافي 70 هدفاً ، بينما سجل الأخير 27 هدفاً في مرمى المرينجي، ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 23 هدفاً.

* ريال مدريد لم يتعرض للخسارة أمام خيتافي منذ مباراة الدور الأول بموسم 2012 - 2013 ، حيث خاض بعدها الريال 12 مباراة أمام نفس الفريق ، ونجح في الفوز بـ 11 لقاء ، وتعادل مرة فقط سلبياً الموسم الماضي .. ومنذ موسم 2009 - 2010 ، وحتى الآن بلغ عدد المباريات 19 ، خسر الريال فقط مباراة واحدة أمام خيتافي ، بينما فاز الريال في اللقاءات الأخرى، باستثناء مباراة الموسم الماضي أيضاً.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى