قذيفة رونالدو تُعيد ذكرياته في الريال واليونايتد

تورينو «الأيام» متابعات :

* سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم يوفنتوس ، هدفًا صاروخيًا في شباك جنوى خلال مباراة الفريقين مساء أمس الأول الثلاثاء، بمنافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي .. وذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن رونالدو سجل هدفًا (صاروخ أرض جو) حيث تجاوزت سرعته 105 كم / ساعة .. مشيرة إلى أنه جاء من إحدى أقوى تسديدات رونالدو في مسيرته المهنية.

* وأضافت أنه بالرغم من ذلك ، سجل كريستيانو أهدافاً من تصويبات بلغت قوتها أكبر حتى وصلت إلى 120 كم/ ساعة ، حينما كان في مانشستر يونايتد وريال مدريد .. وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سجل أهدافًا مثل هذه بقميص ريال مدريد ، مثل هدفه في شباك مارسيليا الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وفي شباك ليفانتي بالليجا.
* وكشف المدرب (ماوريسيو ساري) المدير الفني ليوفنتوس ، عن سبب استبدال (كريستيانو رونالدو) خلال المباراة في تصريحات عقب المباراة : "الفريق قدم أداءً جيدًا ، والكرة كانت تسير بشكل سريع وغالبًا ما وصلنا لمنطقة جزاء الخصم ، وكان هناك تألق في الفرديات".

* وأضاف : "أداء الفريق كان جيداً وسجلنا 3 أهداف جميلة، بعد خيبة أمل كأس إيطاليا، تعافينا بشكل جيد للغاية، لكن كانت المشكلة بدنية فقط .. وبالنسبة لبيانيتش فإنه جيد جدًا ، ويعمل بشكل جيد مع الفريق، وليس لديه مخاوف، لقد قيمت أداء رابيو بأنه إيجابي جدًا، والذي نما وتطور في هذه الفترة".
* وحول قرار استبدال رونالدو ، أوضح المدرب : "كريستيانو في الشوط الأول لم يسجل ، لكنه كان خطيرًا للغاية ، وهي علامة على أنه في حالة جيدة، لقد استبدلته لأنه اللاعب الذي لعب دقائق أكثر، لكننا تحدثنا عن ذلك قبل المباراة".

* وختم المدرب ساري تصريحه بالقول : "رونالدو وديبالا ، يبحثان عن بعضهما البعض ، أكثر من أي وقت مضى ، وهو ما أراه أيضًا في التدريبات، وهذا يجلب منافع متبادلة".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى