مدرب ملاكمة شمسان: النادي لم يلتزم بتسديد المبلغ فأصبحت مهددًا بالسجن

عدن «الأيام» خاص :

* أوضح الكابتن مأمون محمد منصر المدرب الوطني للملاكمة في نادي شمسان لـ "الأيام" أنه أصبح مهدداً في أي وقت للإستدعاء إلى قسم الشرطة ووضعه خلف القضبان ، وذلك لعدم التزامه بتسديد المبلغ المالي المقدر بـ 1700 دولار و600 ألف ريال يمني والذي كان قد اقترضه من أحد أصدقائه حينها لتمكين لاعبي فريق ناديه للملاكمة من المشاركة في إحدى البطولات الخارجية المفيدة ، وإنجاح تمثيلهم لناديهم وتمكينهم من الإحتكاك بفرق خارجية تتمتع بمستويات عالية .. مشيراً إلى أنه ، قد قام بتدبير مبلغ المشاركة ، لعدد من لاعبيه على (ضمانة ومسئولية قيادة النادي) ، ولكن للأسف لم تقدر إدارة ناديه ذلك الموقف الطيب والمخلص من خلال عدم التزامها بالإيفاء بوعودها المتكررة بشأن تسديد تلك المبلغ ، مشيراً بأن مشكلته كان قد تم طرحها أمام الإدارة الجديدة بقيادة الأستاذ فهد مشبق عند تعيينها ، وأنهم قد أعطوه تأكيداً بضرورة الإلتزام بتسديد المبلغ وجدولته ولكن للأسف الشديد، لم ينفذ أي شيء من وعودهم بتسديد المبلغ ، الذي قام باستدانته من أجل مشاركة فريق ملاكمة النادي خارجياً ، علماً أن الكابتن الفقيد يقظان ثابت الأمين العام للنادي ورئيس اتحاد الملاكمة حينها كان قد لعب دوراً جيداً في هذا الشأن باعتباره كان مطلعاً على موضوع المبلغ ، الذي قدمه ، ولكن إلى الآن ، كلها كانت وعوداً دون تنفيذ .. فهل هذا هو جزاء من يحب ناديه؟

* وقال مأمون : "المؤسف اليوم عند متابعتي لرئيس النادي لم أتمكن حتى من اللقاء به ، رغم ترددي أكثر من مرة على النادي ، لمتابعة تحصيل المبلغ إلا أنني لم أجده ، ولم أجد من ينقذني من هذه الورطة ، التي وقعت فيها بنية طيبة وعمل لمصلحة نادينا، واليوم أنا شخصياً مهدد بالسجن في حالة عدم تسديدي تلك المبالغ الذي طال انتظارها ، ومعه كل الحق (صاحب المبلغ) الذي اقترضت منه ، خاصة وأنه قد صبر الكثير وتحملني أكثر من اللازم لعدم التزامي بوعدي له نتيجة خذلان إدارة شمسان لي بعدم التزامها بتسديد المبالغ رغم وعودها".

* وأضاف الكابتن مأمون مدرب ملاكمة نادي شمسان بأنه عانى كثيراً من هذه المشكلة ولا يزال عنده الأمل في قيادة ناديه بوضع الحلول المناسبة ، وإنقاذه من هذه الورطة التي قد يكون مصيره لا سمح الله السجن بسببها ، وهو ما لا ترضاه قيادة النادي له خاصة وأنه لا يزال على ثقة من أنهم سيقفون إلى جانبه، لأنهم على معرفة بجهوده التي قدمها لخدمة اللعبة في نادي شمسان وأنه صنع من النادي بطلاً رسمياً للعبة على (مستوى عدن والوطن) .. كما حقق له الكثير من الانجازات والبطولات.

* واختتم مأمون طرح مشكلته قائلاً : "أناشد قيادة نادي شمسان الرياضي بأن ينظروا بعين الاعتبار إلى هذه المشكلة التي تواجهني اليوم فقد يكون مصيري السجن بسبب عدم التزامي بتسديد المبلغ ، والذي يفترض من الإدارة الإيفاء بوعودها لي بتسديد المبلغ ، ولو من باب التقدير والاحترام لجهودي ، وما قدمته للنادي خلال السنوات الماضية التي كان دائماً شمسان ولاعبوه خلالها ، يقفون في منصات الأبطال وبصورة مستمرة .. والله المستعان".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى