الموت يغيب رئيس نادي حسان السابق

زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

* غيب الموت مساء أمس رئيس نادي حسان الرياضي السابق ، ومدير مكتب التربية والتعليم بزنجبار السابق الأستاذ حسين ناصر أبو عبدين الذي انتقل إلى جوار ربه اثر مرض ألم به مؤخرا وهو من الهامات التربوية والرياضية الذي تحظى بالاحترام والتقدير.

* والفقيد أبو عبدين ، واحد من الكوادر التربوية والرياضية ، التي لها بصمات كبيرة في العمل التربوي والرياضي، وقد تقلد رئاسة نادي حسان لسنوات وله حضور اجتماعي كبير في مسقط رأسه في مدينة زنجبار .. وبرحيله فقدت أبين هامة وقامة فذة .. وشيع جثمانه الطاهر في موكب جنائزي مهيب ، بحضور أهله وذويه ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ، والمئات من محبيه ، حيث ووري جثمانه الثرى في مقبرة المحل في مدينة زنجبار .. تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ، وألهم أهله وذويه وأصدقاءه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

* هذا وقد بعث مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ورئيس نادي حسان المهندس مختار الشدادي ورئيس اتحاد فرع القدم بأبين الكابتن صالح أحمد ثابت ببرقية عزاء ومواساة في وفاة رئيس نادي حسان السابق الأستاذ القدير حسين ناصر أبو عبدين والتي جاء فيها : (بمزيد من الحزن والأسى ، تلقينا نبأ وفاة الهامة التربوية والرياضية الفذة (الأستاذ القدير حسين ناصر أبو عبدين) ، وإنا نعتبر رحيله خسارة كبيرة على أبين ، لما كان يتمتع به ، من دهاء وحنكة قيادية وإدارية وتربوية .. إضافة إلى أنه كان واحدا من الشخصيات الاجتماعية والتربوية القديرة .. نسأل الله أن يمنّ عليه بالرحمة والمغفرة ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان).

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى