تخرج دفعة المهام خاصة باللواء الرابع حزم بلحج

طور الباحة «الأيام» علاء سلطان

أقيم اليوم الأربعاء في مديرية طور الباحة بلحج حفل تخرج الدفعة العسكرية الثانية (دفعة المهام الخاصة) من منتسبي قوات اللواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية في جبهات طور الباحة، وحيفان، وعيريم.


وشهد حفلُ التخرج تقديمَ الخريجين عرضاً عسكرياً وقتالياً أظهر بعض المهارات والخبرات والأساليب وفنون القتال التي تلقاها الجنود خلال الدورة العسكرية المكثفة التي استمرت لمدة شهرين.


وأكد العميد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم -خلال حفل التخرج- أن الجنود الخريجين سوف يلتحقون بإخوانهم في ميادين الشرف والبطولة وحماية الحدود الجنوبية، مشيراً إلى أن قوات اللواء الرابع حزم ستظل الدرع والحزام والخط الدفاعي الأول الذي يحمي الجنوب والعاصمة عدن، فقال: «ولن نسمح لمليشيات الحوثي أو المليشيات الأخرى بالتقدم صوب مناطق الصبيحة أو العاصمة عدن شبراً واحداً».


من جانبه، أعرب المحامي رمزي الشعيبي عن إعجابه بما شاهد من فنون قتالية مبهرة، كما قام بجولة تفقدية للخطوط الأمامية المشتعلة برفقة الوفد المرافق له، رافعاً من معنويات المقاتلين في خطوط التماس مع مليشيات الحوثي في حيفان وعيريم شمالي لحج.
وفي ختام الحفل، تم تكريم ركن التدريب العقيد أيمن الزنيط وضباط، ومساعدي المعسكر التدريبي، والمجندين الخريجين، وسرية الصاعقة والجنود المبرزين في الدورة وقادة السرايا.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى