الانتقالي يقدم أجهزة ومواد طبية لمستشفى القطن العام

> القطن «الأيام» خالد بلحاج

>
تسلّم مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية القطن بحضرموت د. فتحي عبدالله بهيان، والمدير الفني لمستشفى القطن العام د. أنور بالطيور أمس الخميس أجهزةً طبيةً ومواد صحية ومطهرات وأدوات السلامة للعاملين الصحيين مقدمةً من المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخصص الدعم المقدم لقسم الطوارئ وغرفتي الفرز والعزل بالمستشفى حسب خطة القيادة المحلية بالمحافظة والمديرية للمرحلة الثالثة من مجابهة فيروس كورونا، واحتوت المنحة على جهاز فحص الحرارة، وجهاز شفط ، وجهاز تنفس نيوبلايزر، لتحسين الرعاية الصحية الأولية للمرضى والمترددين.

وأشاد د. بهيان بما قدمه ويقدمه المجلس الانتقالي من دعم الصحة، مشيراً إلى أن الدعم المقدم لقسم الطوارئ وغرفتي الفرز والعزل سيساعد على تقديم خدمات أفضل للمرضى، داعياً المنظمات والجهات الداعمة للصحة إلى أن تحذو حذو الأخوة في الانتقالي لمواجهة جائحة كورونا والحميات المنتشرة.

حضر التسليم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محمد حسين الحداد، ورئيس الدائرة الصحية والطبية بالمجلس د. عمر عبدالله القفيل، ورئيس القيادة المحلية بمديرية حجر الصيعر عمر بن حبيش، ورئيس قسم الطوارئ بمستشفى القطن عارف بن عويد، ورئيس قسم التمريض سالم القعيطي، وعدد من الفنيين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى