حيوانات وعميان .. سيتيين يتخلى عن ألعابه التدريبية في برشلونة

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * قرر مدرب برشلونة (كيكي سيتيين) التغيير من أساليبه التدريبية ، بنفس توقيت الحديث عن امكانية إقالته بحلول نهاية الموسم الجاري بسبب سوء النتائج والعلاقة المتوترة مع لاعبيه .. وبعد أن فرط برشلونة في ست نقاط لصالح ريال مدريد في سباق الصراع ، على صدارة ترتيب الليجا في الأسابيع الماضية، فُتح باب الحديث عن مستقبل سيتيين .. وذكرت صحيفة "آس" أن سيتيين قرر التوقف عن الألعاب التي كان يمارسها رفقة لاعبيه في التدريبات قبل التوقف الأخير بسبب تفشي فيروس كورونا.

* ومن ضمن الألعاب التي مارسها سيتيين ما سمته الصحيفة لعبة الحيوانات ، إذ كان يجمع اللاعبين في دائرة حوله، ويمرر الكرة للاعب والأخير مطلوب منه استلامها وترديد إسم حيوان مع عنصر من الأرض .. فيما اللعبة الأخرى ، كانت تدعى الدجاج الأعمى، وهي عبارة عن قيام اللاعبين بتغطية أعينهم والتجول في أرضية ميدان التدريبات، بالإضافة للعبة دهس الأصابع.

* الصحيفة أوضحت أن كل تلك الألعاب توقفت في الأسابيع الماضية ، مما أفقد كيكي سيتيين ، علاقته بلاعبيه نوعاً ما ، وجعل التدريبات أكثر مللاً .. وفي نفس السياق ، إجتمع كيكي سيتيين ومساعدوه مع اللاعبين ، في الساعات الماضية لتنقية الأجواء بعد الأنباء عن خلافات خصوصاً بين مساعده الأول إيدر سرابيا ونجوم فريقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى