5 أسباب وراء رفض ميسي تجديد عقده مع برشلونة

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * تهتز قلعة «الكامب نو»، في كل مرة تتردد فيها فكرة احتمالية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، الأمر الذي حدث في الأيام الأخيرة بعدما كشفت إذاعة «سير» الإسبانية ، بإبلاغ ميسي والده بإيقاف مفاوضات تجديد عقده مع البلوجرانا ، وكان لذلك البلاغ ، تأثير مدو في المدينة الرياضية الكتالونية .. ووفقًا للمصادر الرسمية من داخل نادي برشلونة ، فإن هذه المعلومات ليست مؤكدة ، ولكن من يعلمها بشكل جيد يكون جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا، والمسؤول بشكل شخصي عن تجديد عقد البرغوث.

* وكان ميسي جدد عقده في 2014 و2017 على التوالي ، وكانت لديه النية في القيام بنفس الأمر مؤخرًا ، ولكن حاليًا النجم الأرجنتيني ليس مستعدًا لمنح بارتوميو صورة التقاط تجديد عقده وتنفيذ رغبة بارتوميو في ولايته الانتخابية الأخيرة.

أزمة نيمار
* وما زال ليونيل ميسي يعتقد بضرورة تحسين الأوضاع ، في مكاتب البارسا بعد الأحداث التي ظهرت خلال الموسم الحالي ، بالإضافة إلى شعوره بخيبة أمل من عدم دفع برشلونة قوته الاقتصادية للتعاقد مع نيمار ، حيث قال في وقت سابق : «لا أعلم إذا كان النادي فعل كل شيء للتعاقد معه».

إقالة فالفيردي وخلافاته مع أبيدال
* ميسي أيضًا يشعر بالغضب ، تجاه الطريقة ، التي أقيل بها (إرنستو فالفيردي) مدرب البلوجرانا السابق ، وقدوم المدرب الجديد كيكي سيتين ، بالإضافة إلى أزماته مع إريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة وخلافه مع ميسي، بعدما صرح بعدم بذل اللاعبين أقصى ما لديهم في فترة فالفيردي، ليرد عليه الأرجنتيني بضرورة الإفصاح عن هذه الأسماء أمام الجميع.

تخفيض رواتب اللاعبين
* الأمر لم ينته إلى هذا الحد ، بل إن الأزمة الاقتصادية داخل النادي الكتالوني بسبب تفشي فيروس كورونا، جعلت النادي يخفض رواتب اللاعبين بإصدار ميسي بيانًا رسميًا موقعًا مع جميع زملائه في غرفة الملابس.

أزمة السوشيال ميديا
* المشكلة الكبيرة أيضًا ، تتمثل في أزمة السوشيال ميديًا، بعدما كشفت تقارير عن إنشاء شركة تابعة لإدارة بارتوميو تقوم بتشوية صورة أساطير النادي الكتالوني وبعض اللاعبين الحاليين.

خلافات سارابيا
* ويضاف إلى كل هذه الأحداث ، عاصفة بالايدوس ، والتعادل أمام سيلتا فيجو بهدفين ، وتجاهل ميسي لسارابيا مساعد المدرب، في هذه المباراة مما أدى إلى اشتعال الأزمات مرة أخرى داخل قلعة البلوجرانا.

الانتظار إلى حين..؟
* وينتظر ميسي هدوء الحالة البركانية ، التي يعيشها النادي وانتخاب رئيس جديد في 2021 م ، باستثناء تقديم الانتخابات الرئاسية وربما نجد تشافي مدربًا لمستقبل البارسا وفيكتور فونتي رئيسًا.

* احتمالية رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة في 2021م ، جعلت الجميع يتحدث عن مستقبله مثلما صرح (كريستيان داميكو) نائب رئيس نادي نيويلز أولد بويز الأرجنتيني عن احتمالية عودة (البرغوث) إلى ناديه السابق ، قائلاً : «هذا قرار خاص به وعائلته ، وبوصفنا مدراء علينا أن نقدم أفضل سياق ممكن لمساعدته على اتخاذ القرار ، فحينما جاء مارادونا إلى نيويلز أولد بويز لم يكن أحد يظن أنه سيفعل ذلك، أتمنى أن يحدث ذلك مع ميسي».

* على أي حال ، لا أحد يعلم وجهة ميسي المقبلة ، لا سيما أنه أعلن في 20 فبراير الماضي عن رغبته بالاستمرار في برشلونة ، قائلاً : «رغبتي هي الاستمرار، طالما يريد النادي والجماهير هذا الأمر ، ولن تكون هناك أي مشكلة لدي»، ولكن حتى هذه اللحظة، ميسي أوقف مفاوضات تجديد عقده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى