اليونيسيف توزع الحوالات النقدية للمستفيدين بزنجبار

زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

دشنت منظمة كير العالمية أمس الجمعة توزيع مواد إغاثية للنازحين والمقيمين في مدينة زنجبار بأبين البالغ عددهم 3181 بجولة الكوز، منهم 753 نازحاً من محافظتي الحديدة وتعز، و2428 من العائلات الأشد فقراً بمدينة زنجبار التي لا تملك مصدر رزق ثابت لها، والتي يتم صرفها شهرياً من قِبل المنظمة في إطار الجهود التي تبذلها للتخفيف من معاناتهم.

قال الضابط الميداني لمنظمة كير العالمية مرسي الفضلي إن عملية الصرف للمواد الغذائية المقدمة من المنظمة ستستمر حتى استكمال كافة المستفيدين، وعددهم 3181 أسرة نازحة ومقيمة من الأسر الأشد فقراً، وأن عملية الصرف تسير بطريقة منظمة وسلسة دون أية تعقيدات بعد أن تم برنامج لعملية الصرف من أجل عدم تزاحم المستفيدين واستلام المعونات الشهرية بكل يسر، والتي تأتي في إطار دعم منظمة كير العالمية لهؤلاء النازحين، وكذا الأسر الأشد فقراً، والتخفيف من معاناتهم ونشكر السلطة المحلية بزنجبار ممثلة بـ م. سالم عكف على تذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض عملنا.

وفي ذات الجانب، دشنت اليوم السبت منظمة يونيسيف، بالشراكة مع بنك الأمل الدولي عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة الخاصة بمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية المرحلة الثامنة في زنجبار البالغ عددهم 3383 مستفيداً.
وقال مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بزنجبار علي سعيد الشحيري إن عملية الصرف ستستمر حتى يستلم كافة المستفيدين مستحقاتهم المالية، وعلى المستفيدين الالتزام والهدوء أثناء عملية الصرف لتسهيل العمل من خلال إحضار كافة الأوراق الثبوتية لاستلام مستحقاتهم بكل سهولة ويسر.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى