مدافع بلباو عن ضربة جزاء ريال مدريد : تقنية الـ VAR تتحكم في كل شيء

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * علق دانيال جارسيا ، لاعب أتلتيك بلباو على ركلة الجزاء التي احتسبت ضده في مباراة ريال مدريد ، وتسببت في فوز النادي الملكي بالثلاث نقاط .. وكان ريال مدريد قد فاز بهدف نظيف سجله راموس من ركلة الجزاء والتي حصل عليها مارسيلو من جارسيا ، على ملعب سان ماميس الخاص بفريق أتلتيك بلباو.
* وكتب المدافع دانيال جارسيا عبر حسابه الشخصي على تويتر : "لا يمكنك القول أن هناك ركلة جزاء مقصودة ، وأخرى ليست كذلك".

* وأضاف قائلاً : "لا أرى أنني قد ربحت الموقف وبسبب سوء الحظ سقط مارسيلو ، لا أرى أي وقت لأتمكن من الوصول إلى الكرة، لقد سبقني مارسيلو .. إذا صفّر الحكم لا بد وأن يكون ذلك على جميع الكرات ، تقنية الـ VAR تتحكم الآن في كل شيء".
* حديث جارسيا هذا ، كان إسقاطًا على قرار الحكم ، بعدم احتساب ركلة جزاء لزميله راؤول جارسيا ، بعد تدخل سيرجيو راموس على الأخير داخل منطقة جزاء النادي الملكي.

* ولمح قائد فريق أتلتيك بلباو (إيكر مونايين) ، لمحاباة الحكام لصالح ريال مدريد ، وعلق مونايين على الأمر في تصريحات بعد المباراة لشبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال : "لقد شاهدنا بالفعل خلال الجولات الماضية ما يحدث بالفعل أثناء المباريات الجميع يرى في أي اتجاه تذهب القرارات التحكيمية، وكل شخص حر في استنتاجاته".

* وفي نفس الوقت ، تحدث راموس عن فوز ريال مدريد بعد نهاية المباراة لشبكة "موفيستار" الإسبانية ، وقال : "كنا نعرف جيدًا أن هناك مباراة صعبة تنتظرنا بالفعل في سان ماميس .. لكننا أظهرنا شخصيتنا مرة أخرى ونجحنا في الفوز ، نريد الفوز بهذه البطولة ..لا يهم من يسجل الأهداف، ومن يفوز بالألقاب الفردية وإلا كنت سأذهب لممارسة التنس".

* وعن مطالبة راؤول جارسيا بركلة جزاء بعد احتكاك بينهما داخل منطقة الجزاء قال : "نعم ، وضعت قدمي على قدم راؤول ، ولكنها لا تستحق ركلة جزاء على الإطلاق".

* ورد راموس في النهاية عن اتهامات البعض ، بمحاباة التحكيم لنادي ريال مدريد ، وقال : "لن تفوز بالبطولة ، أو تخسرها بسبب الحكام ، عليك بالاهتمام بما يقدم اللاعبون أثناء المباريات، الحكام هدفهم مساعدة الجميع، أحيانًا يتخذون قرارات صحيحة وأحيانا يخطئون لا أهتم كثيرًا بما يقولون، وعلى من يرتكبون الأخطاء ويضيعون النقاط إنتقاد أنفسهم وينظرون إلى لاعبيهم ويقيمون أداءهم في المباريات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى