محافظ المهرة يلتقي قيادة مفوضية كشافة المهرة

الغيظة «الأيام» مختار باداس :

* إلتقى الأخ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة أمس الأحد بقيادة مفوضية الكشافة والمرشدات بالمهرة ، للإطلاع عن كثب لمجمل الأنشطة الكشفية والمجتمعية واحتياجات ومطالب شباب الكشافة .. وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العمودي ، ثمن المحافظ الجهود والدورالكبير الذي تقدمه مفوضية الكشافة والمرشدات في المهرة في ما يتعلق بحملة التوعية الواسعة ضد فيروس كورونا بالمحافظة ومشاركتها الفعالة في الأعمال الإنسانية ، وخاصة أعمال الإيواء ، والإغاثة أثناء الكوارث الطبيعية والأعاصير في المحافظة.

* كما تطرق اللقاء إلى تأهيل مبنى مفوضية الكشافة والمرشدات في المحافظة لما لذلك من أهمية في العمل الكشفي والمجتمعي التطوعي الذي يخدم المجتمع ، ويُكسب الشباب المزيد من الخبرات في الأعمال التطوعية الهادفة خدمة الفرد والمجتمع.
* وقد وجه المحافظ محمد علي ياسر بصرف مبلغ مالي لشباب الكشافة ، لتسيير أنشطتهم الكشفية المختلفة ، وطالب قيادة المفوضية رفع تصور بالموازنة التشغيلية لمفوضية الكشافة في المحافظة لإقرار اعتمادها.

* وفي ختام اللقاء قدم مفوض كشافة المهرة القائد محمد علي رزق العوبثاني درعاً تذكارية للأخ محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، لدعمه المادي والمعنوي لشباب الكشافة وتشجيعهم على تنفيذ أنشطتهم المختلفة .. شاكراً له إحاطة الشباب بالرعاية والاهتمام وتذليل مجمل الصعاب التي تعترض تنفيذ برامجهم الكشفية المختلفة على مستوى مديريات المحافظة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى