رئيس نادي طليعة حبان لـ«الأيام»: قريباً إن شاء الله سيتم تسوير ملعب البراح

حبان «الأيام» عادل القباص :

* أكد الشخصية الاجتماعية والرياضية الأخ محمد سالم باحاج ، رئيس نادي الطليعة الرياضي في مديرية حبان ، في تصريح خص به "الأيام" قال فيه : "سيتم رسمياً ، وبعد طول انتظار ، توقيع (عقد تسوير ملعب البراح) الخاص بنادي الطليعة ، بين السلطة المحلية، ممثلة بداعم شريحة الشباب محافظ المحافظة الأخ محمد صالح بن عديو وشركة نجوم شبوة للمقاولات، حيث سيبدأ العمل في المشروع الرياضي قريباً إن شاء الله .. ويأتي تنفيذ المشروع بعد تجاهل وزارة الشباب والرياضة للأمر حيث لم تول أي اهتمام بأندية شبوة القديمة، فقد تناست ملعب نادي الطليعة وضرورة تأهيله ، خاصة وأنه (واجهة الرياضة الحبانية) ، في الوقت الذي يحتضن الملعب سنوياً (بطولة الشهيد طيب الذكر أحمد علي باحاج محافظ محافظة شبوة الأسبق للأندية) حتى أن هذا الملعب دائماً ما يصرخ ويستغيث جراء ما وصل إليه من تجاهل وحرمان ، وها هو اليوم يُرد إليه الاعتبار من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة (مشكورة)".

* وأضاف رئيس نادي طليعة حبان الرياضي قائلاً : "يندهش الزائر إلى مديرية حبان الحضارة والتاريخ والعلم والرياضة مما وصل إليه حال الملعب ، إذ منذ مدة طويلة كان يتساءل الكثيرون : متى سيتم تسوير هذا الملعب للحفاظ على أرضيته من البسط؟ .. ولكن الحمد لله تجاوبت معنا السلطة المحلية مشكورة .. علماً أن حبان منبع المواهب والنجوم التي ترفد بها الساحة الرياضية والمنتخبات الوطنية والأندية في عموم محافظات الجمهورية".

* وقدم الأخ محمد باحاج رئيس نادي حبان في ختام تصريحه الشكر والتقدير والعرفان لقيادة السلطة المحلية في المحافظة ، وفي مقدمتهم الأخ المحافظ محمد صالح بن عديو ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأخ محسن عوض سنان ، ومدير عام مديرية حبان الأخ محمد سالم مشفر ، ولكل من وقف إلى جانب النادي، لإعادة البسمة إلى شفاه رياضيي مديرية حبان وعشاق كرة القدم.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى