مغتربو الضالع بأمريكا بتبرعون لمستشفى الشعب بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> تسلمت إدارة مستشفى الشعب في مديرية صيرة بالعاصمة عدن اليوم الأحد مستلزمات وأدوات طبية وحافلة نقل الموظفين مقدمة من مغتربي الضالع في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتضمن الدعم المقدم ضمن حملة إغاثة أهالي عدن في مرحلتها الختامية، محاليل CPC وأدوية وأدوات خاصة بالعمليات الجراحية، وحوافز مالية للعاملين في المستشفى، بتكلفة إجمالية بلغت 8 مليون ريال.

وخلال التسليم أشادت مديرة مستشفى الشعب د. رجاء مسعد بدعم لجنة مغتربي الضالع في أمريكا، مؤكدة أن الدعم سيخفف من العبء الواقع على المستشفى بتوفير الاحتياجات الهامة، وسيساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى الزائرين المتوافدين من مختلف المديريات. 

 من جانبه، أشار رئيس لجنة مغتربي الضالع في أمريكا، الشيخ لطفي علي مانع، إلى أن الدعم والهدية المقدمة للمستشفى تأتي في إطار المرحلة الختامية لحملة إغاثة أهالي عدن التي انطلقت بداية شهر رمضان الماضي، لمكافحة الحميات، ودعم المستشفيات والمراكز الصحية في المدينة، مشيرا إلى أن الجهود المبذولة من قبل القائمين على المستشفى والعاملين فيه، على الرغْم من شحة الإمكانات، تستوجب الوقوف إلى جانبهم ودعمهم.

وكرمت د. رجاء مسعد، بحضور د. وئام باذيب نائب مدير المستشفى وسارة محمد مدير العَلاقات العامة، رئيس لجنة مغتربي الضالع في أمريكا الشيخ لطفي مانع، بدروع تكريمية نظير اهتمامهم ودعمهم المتواصل للمستشفى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى