حكم بإعدام قاتل تاجر العسل بعتق ناصر بادخن

> عتق «الأيام» خاص

> أصدرت محكمة عتق الابتدائية بمحافظة شبوة في جلستها المنعقدة أمس حكم الإعدام قصاصاً بحق المدان ماجد محمد أحمد العولقي بارتكابه جريمة قتل المجني عليه ناصر صالح أحمد بادخن (تاجر العسل) في عتق.

وقضى منطوق الحكم إدانة المتهم المذكور بجريمة القتل العمد بحق المجني عليه ناصر صالح أحمد بادخن، ومعاقبة المدان بالإعدام قصاصاً رمياً بالرصاص حتى الموت، إضافة إلى إلزام المدان بمصروفات التقاضي وهو مليون ريال لورثة المجني عليه.

وكان رجل الأعمال (تاجر العسل) المعروف ناصر صالح بادخن قد قُتل داخل متجره بسوق العسل في مدينة عتق إثر تعرضه لعدة طعنات، وذلك يوم الأربعاء الـ11 من مارس الماضي وهي الحادثة التي قوبلت بإدانات واسعة من الأوساط الشعبية والرسمية في المحافظة وتحولت إلى قضية رأي عام شغلت الجميع منذ وقوعها حتى اليوم.

ويعتبر هذا الحكم ضمن عدد من القضايا الجنائية المماثلة التي تفصل فيها محكمة عتق الابتدائية في فترة زمنية وجيزة.

وأفاد مصدر قضائي أن عدد القضايا الجنائية (جسيمة) التي أصدرت فيها محكمة عتق أحكاما قضائية برئاسة القاضي ياسر سيلان خلال الـ8 الأشهر من العام الجاري بلغت (61) قضية تنوعت ما بين قتل، الاتجار بالمخدرات، شرب خمر، وشروع في القتل، فيما فصلت في (36) قضية غير جسيمة، و(11) قضية مدنية و(10) قضايا أحوال شخصية.

وتعتبر محكمة عتق الابتدائية الوحيدة في محافظة شبوة التي تستقبل كافة قضايا المواطنين والنظر فيها، فيما بقية المحاكم موصودة أبوابها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى