ملعب الخليفي يكتسي بحلّة خضراء وأعمال بناء المدرجات جارية على قدم وساق

> عتق «الأيام» خاص :

> * إكتسى ملعب الفقيد "ناصر الخليفي" الكائن في مديرية عتق عاصمة محافظة شبوة أمس الإثنين، بحلّة خضراء بعد أن تم الانتهاء من فرش أرضيته ، بالعشب الاصطناعي ، بدعم مشكور من السلطة المحلية في المحافظة ، ممثلة بمحافظ المحافظة الأخ "محمد صالح عديو" .. علماً أنه لا تزال هناك أعمال بناء لمدرجات الملعب جارية على قدم وساق من قِبل (شركة أبو وضاح للتجارة والمقاولات) حيث سيشمل بناء المدرجات الجهتين الشمالية والجنوبية بطول 60 متراً من كل اتجاه مع بناء منصة خاصة لكبار الضيوف.

* وقد بلغت تكلفة تعشيب الملعب بالعشب الاصطناعي (235) ألف دولار ، والذي قامت بفرشه على أرضية ملعب الفقيد ناصر الخليفي (مؤسسة العشب الأخضر للمقاولات المعمارية والانشائية) وفقاً للمواصفات الدولية المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، وبما يتواكب مع مناخ مديرية عتق ، وبمساحة إجمالية تقدر بـ 7072 متر مربع بتمويل من حصة المحافظة من مبيعات النفط الخام.

* هذا .. ويعد ملعب الفقيد ناصر الخليفي (رحمة الله عليه) الملعب الرئيسي في محافظة شبوة ، الذي يستضيف مباريات جميع أندية شبوة الـ 24 نادٍياً ، كما سيساهم بشكل كبير في احتضان جميع البطولات التي تقام بالمحافظة بدرجاتها المختلفة.
* وكان محافظ شبوة الأخ محمد صالح بن عديو في جولاته الميدانية ، قد زار ملعب الفقيد ناصر الخليفي لكرة القدم مرتين ، خلال توليه منصب المحافظ ، ووجه القائمين بسرعة تنفيذ هذا الصرح الرياضي العملاق الذي يعتبر (واجهة ومتنفس المحافظة) ، بحسب المواصفات والتصاميم الهندسية الحديثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى