اجتماع لقيادات انتقالي أبين للوقوف أمام جملة من القضايا التنظيمية

زنجبار «الأيام» عبدالرقيب السنيدي

عُقد صباح اليوم الإثنين بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في زنجبار بمحافظة أبين اجتماع استثنائي للهيئة التنفيذية، ورؤساء القيادات المحلية لمديريات المحافظة برئاسة عبدالله برهوت مدير الإدارة التنظيمية بالمجلس، وبحضور أعضاء أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة، ورؤساء القيادات المحلية للوقوف أمام العديد من القضايا التنظيمية، أهمها مناقشة العهد المالية المخصصة للمقاومة الجنوبية والمجهود الحربي.

وافتتح الاجتماع عبدالله برهوت مدير الإدارة التنظيمية بحديثه عن الأوضاع التي تمر بها الساحة الجنوبية وبالأخص الأوضاع العسكرية والأمنية بأبين، واحتدام المعارك مع المليشيات الإخوانية الإرهابية، وعدم التزامها بهدنة دول التحالف لوقف إطلاق النار.

كما استعرض رؤساء القيادات المحلية في مديريات زنجبار، وسباح، ورصد، والوضيع، ولودر، وسرار، وخنفر، التصفيات والعهد المالية التي خصصت للمجهود الحربي والمقاومة الجنوبية من قِبل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي وتحديد بنود صرفها.

حيث وقف المجتمعون أمام التقارير المقدمة من قِبل رؤساء القيادات المحلية في المديريات، وتمت مناقشتها واتخاذ الإجراءات اللازمة إزائها.
كما حيا الاجتماع أبطال القوات المسلحة الجنوبية على صمودهم الأسطوري، والانتصارات التي حققها الأبطال الأشاوس في سقطرى وشقرة والضالع وشبوة والمناطق الوسطى.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى