الجعدي: محادثات الرياض تسير نحو تطلعات شعب الجنوب

عدن «الأيام» خاص

كشف الأمين العام المساعد للمجلس الانتقالي الجنوبي، فضل الجعدي، أن المباحثات التي يجريها الوفد التفاوضي في الرياض تسير نحو مصلحة الجنوب وتطلعاته، وهو أول موقف من الانتقالي بعد نحو شهر من التعتيم والتحفظ على ما يدور خلف الكواليس في المملكة.

وقال الجعدي في كلمة ألقاها أمسِ خلال الاجتماع الدوري الأول للأمانة العامة إن "المجلس الانتقالي استطاع أن يفرض رؤيته السياسية بعد أن أصبح رقماً هاماً وصعباً على الساحة السياسية والعسكرية من خلال إفشاله لمخططات شريرة كانت تهدف إلى إعادة احتلال الجنوب ووأد قضيته".

الجعدي: محادثات الرياض تسير نحو تطلعات شعب الجنوب
الجعدي: محادثات الرياض تسير نحو تطلعات شعب الجنوب

واعتبر مساعد الأمين العام المعلومات التي نشرت بشأن توافق بين الانتقالي والشرعية بشأن تنفيذ اتفاق الرياض، اعتبرها تسريبات "يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتديرها مطابخ مشبوهة، غرضها زعزعة التأييد الشعبي الذي يحظى به المجلس الانتقالي وقيادته في السير قدما؛ لتحقيق تطلعات شعب الجنوب وأهدافه".

الاجتماع ناقش الاتجاهات الرئيسة لخطة عمل الأمانة العامة لتعزيز نجاح الإدارة الذاتية، من خلال إعداد خطط وبرامج لكل دائرة من دوائر الأمانة، مستعرضا تقريرا عن تطورات المشهد السياسي خلال الأسبوعين الماضيين.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى