بطولة إسبانيا : أتلتيكو مدريد يرجىء حسم تأهله إلى دوري الأبطال

مدريد «الأيام» أ . ف . ب :

* يتعيّن على اتلتيكو مدريد الانتظار لضمان تأهله ، إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، بعد تعادله مع مضيفه سلتا فيجو 1 - 1 أمس الأول الثلاثاء في المرحلة 35 من الدوري الاسباني .. ورفع أتلتيكو ، الذي لم يخسر في الدوري منذ مطلع فبراير ، رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث ، بفارق 3 نقاط عن اشبيلية الرابع والذي يحل على أتلتيك بلباو اليوم الخميس.

* وأجرى المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني ثلاثة تغييرات ، على تشكيلة أتلتيكو الفائزة على ريال مايوركا الجمعة، مع غياب المصابين البرتغالي جواو فيليكس والبلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو .. وافتتح أتلتيكو التسجيل باكراً قبل انتهاء الدقيقة الأولى (51 ثانية) ، عن طريق المهاجم الفارو موراتا، مسجلا هدفه الثالث في آخر مباراتين.
* وعادل فريق سلتا فيجو النتيجة مطلع الشوط الثاني ، بكرة محظوظة ، من لاعب الوسط الشاب فران بلتران هزمت الحارس السلوفيني المميز يان أوبلاك (50).

* وحافظ فالنسيا على آماله في التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) في الموسم المقبل ، بفوزه المتأخر على ضيفه بلد الوليد 2 - 1 .. وحقق فالنسيا فوزه الاول منذ إقالة مدربه البرت سيلاديس مطلع الشهر الجاري ، ورفع فالنسيا رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثامن، مقابل 39 لبلد الوليد الثالث عشر.
* وتقام اليوم الخميس ، ثلاث مباريات تجمع بين إيبار وليجانيس ، وريال مايوركا وليفانتي ، وأتلتيك بلباو وإشبيلية .. وتختتم غداً الجمعة بلقائي ريال سوسييداد مع غرناطة ، وريال مدريد المتصدر مع ألافيس.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى