مناقشة تفعيل وتحسين الخدمات الصحية بردفان

> ردفان «الأيام» خاص

>
ناقش مدير عام مديرية ردفان المعيّن من قِبل الإدارة الذاتية للجنوب منير فاضل عبدالله اليوم الأربعاء صعوبات العمل في القطاع الصحي مع مدير مكتب الصحة في المديرية أوسان فضل علي، ومدير مستشفى ردفان د. علي محسن الحنشي.

وشدد عبدالله على ضرورة رفع وتحسين الخدمات التي يقدمها المستشفى في الأقسام كافة، والتركيز على الخدمات التي تقدمها منظمة "أنتر سوس" العاملة في المستشفى والطاقم الطبي وقسم العمليات الجراحية وقسم الطوارئ.
كما كلف مدير المستشفى بوضع قانون يلزم الموظفين بالدوام، والتواصل مع لجنة الإنقاذ الأهلية لمدينة الحبيلين لمتابعة موضوع ربط مشروع المياه والكهرباء، وإيجاد حلول مناسبة وعاجلة.

وخرج اللقاء بعدد من القرارات، ومنها معالجات للوضع الصحي في المديرية، وتحديد ضوابط العمل الصحي بما يعزز نوعية الخدمات المقدمة لأبناء ردفان، وموافاة مأمور المديرية بكشوفات الكادر الوظيفي بمستشفى ردفان وأنشطة المنظمات العاملة فيه، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المشكلات المتعلقة بنقص عدد الأطباء الاختصاصيين.

وفي ختام اللقاء شكر مدير عام مديرية ردفان جهود لجنة الإنقاذ الأهلية، ودعمها الكبير للمستشفى ولمركز الأمومة والطفولة بعدد من المولدات الكهربائية ما كان له أثر في استمرار تشغيل جميع أقسام المستشفى، وكذا صيانة سيارة الإسعاف التابعة للمستشفى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى