تسليم مستشفى سيئون مستلزمات وقائية ومواد تعقيم

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

>  تسلمت إدارة هيئة مستشفى سيئون العام اليوم الأربعاء مستلزمات وقائية ومواد تعقيم لمركز العزل العلاجي لفيروس كورونا، وقسم الطوارئ بالهيئة من فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بدعم من الصليب الأحمر الدنماركي.
وتهدف الجمعية إلى الإسهام في التدخل السريع لمجابهة فيروس كورونا وحماية الطواقم الطبية، من خلال أنشطة برنامج دعم المجتمعات المحلية.

وعبر رئيس هيئة مستشفى سيئون د. أنيس عيديد عن شكره لجمعية الهلال الأحمر اليمني بفرع حضرموت لعطائها المتواصل، وتقديمها هذه المنحة المتميزة من مستلزمات وقائية للكادر الطبي، ومواد تعقيم، ومطهرات جميعها ذات جودة عالية، وماركات صناعية مشهود لها.


وأكد د. عيديد أن الهيئة في أمس الحاجة لتلك المنحة كونها أساسية في العمل اليومي للطاقم العامل والمناوب لتلك الأقسام، ولاستهلاكها السريع لاسيما في الظروف الراهنة مع مجابهة الوباء، وأنها تمثل رافداً مع ما تستلمه الهيئة من مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء.

وأوضح رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني بفرع سيئون د. مرتضى إبراهيم بن يحيى بأن المنحة جاءت إسهاماً من الجمعية وضمن أعمالها الإنسانية لحماية الكادر الطبي من الوباء بدعم وتمويل من الصليب الأحمر الدنماركي، مشيراً إلى أن الجمعية، انطلاقاً من أهدفها الإنسانية لخدمة المجتمعات، لن تألو جهداً في متابعتها مع المنظمات المانحة لتقديم الدعم والمساعدة في مختلف الجوانب الإنسانية، شاكراً الصليب الأحمر الدنماركي لاستمرار الدعم في هذه الظروف الصعبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى