مأمور كريتر ينتزع كشافات منارة عدن التاريخية

> وديع أمان

> قام مأمور كريتر خالد سيدو بانتزاع كشافات منارة عدن التاريخية التي قمنا بتركيبها العام الماضي، وكانت مقدمة كهدية من مؤسسة منارة عدن للكهربائيات، وقد أبلغني الأخ/ عصام (حارس المنارة) بهذا الأمر وأنه قام بانتزاع الكشافات بموجب توجيه من مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو.
الجدير ذكره هو أننا في (مركز تراث عدن) قد تكفلنا بشراء الأسلاك الموصلة ودفع أجور المهندس ومساعده من حساب مركزنا (مركز تراث عدن) عبر شيك سحب بمبلغ 150.000 ريال وذلك من حسابنا لدى البنك الأهلي اليمني (فرع الملكة أروى)، وكان ذلك في شهر يونيو 2019م (نحتفظ بنسخة من الشيك).

كما قمنا حينها أيضاً بمطالبة السلطة المحلية بمديرية صيرة بالمساهمة معنا في هذا العمل الرائع والمميز، والذي هو أساساً ضمن مسؤولياتها، وتم بالفعل صرف مبلغ 150.000 ريال كمساهمة متواضعة من السلطة المحلية بمديرية صيرة، وتم اقتطاع الضريبة من المبلغ بواقع 15 %.
ومن هنا فإننا نطالب السلطة المحلية بمديرية صيرة ممثلة بالمأمور خالد سيدو بتوضيح رسمي حول إقدامهم على اتخاذ هذه الخطوة الغريبة التي جعلت المنارة مظلمة بعد أن أضأناها بكل ما نملكه في قلوبنا من حب واعتزاز بمدينتنا وتاريخها العظيم.

* مدير مركز تراث عدن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى