حملة لمكافحة الكلاب بصيرة بتمويل من الانتقالي.. وسيدو ينسبها لنفسه

> عدن «الأيام» خاص

> نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة "مدينة كريتر"، يوم امس، حملة للقضاء على الكلاب المتشردة والمسعورة، بعد استلامها العديد من الشكاوى من أهالي المدينة عن مهاجمة تلك الكلاب لأطفالها عند ذهابهم إلى المدارس صباحا، إلى جانب تعديها ومهاجمتها لعدد من المواطنين أثناء ذهابهم لأداء صلاة الفجر أو عودتهم من المساجد إلى منازلهم.

وفي اتصال هاتفي لـ "الأيام" أفاد د. محمود نجيب بن الجرادي، رئيس القيادة المحلية لانتقالي صيرة أنهم بعد استلامهم شكاوى من مواطني المديرية عن مهاجمة الكلاب لأطفالهم من طلاب المدارس وكذا المصلين الذاهبين أو العائدين من أداء صلاة الفجر، "حينها تواصلنا مع الأخ خالد سيدو مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي للمديرية، والذين هم أيضا استلموا نسخة من شكاوى الموطنين عن مهاجمة الكلاب لهم، ونسقنا معهم لتنفيذ حملة للقضاء على تلك الكلاب المتشردة في المديرية والتي تهدد حياة الكثير من المواطنين خاصة الأطفال وكبار السن".

وأضاف د. الجرادي: "بعد ذلك تواصلنا مع مفتش الصحة العامة بالمديرية، محمد مبارك، ونزلنا لتنفيذ حملة تسميم الكلاب والتي ستستمر لمدة عشرة أيام".

وعبر رئيس انتقالي صيرة عن امتعاضه مما قام به المجلس المحلي من نسبة الحملة له دون ذكرنا، حيث قال د. الجرادي: "نأسف جدا لما قام به المجلس المحلي لمديرية صيرة اليوم من نشر خبر عن الحملة نسبها له دون ذكر لنا، بل إنه قام بقص صورنا من الصورة المرفقة للخبر عن الحملة".

واختتم د. محمود الجرادي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية صيرة حديثه لـ "الأيام" بالقول: "نسعى دائما ليكون العمل تشاركيا فيما بيننا وبين المجلس المحلي لخدمة مواطني المديرية، إلا أن ما به المجلس المحلي اليوم من نسبة حملة مكافحة الكلاب له لا يعبر عن رغبته بتقبل فكرة العمل التشاركي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى