الشقعة يتوج بكأس بطولة دوري الفقيد فضل بكر

> تبن «الأيام» خاص :

> * للموسم الثاني على التوالي يتوج فريق الشقعة بالوادي الأعظم بـ (بطولة دوري الفقيد فضل أبكر للفرق الشعبية) في مديرية تبن بلحج عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق العيدروسي من عدن بهدفين دون رد .. أحرزهما اللاعبان : عبد الحكيم دشيرة في الشوط الاول وصدام سالم في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني من المباراة .. فيما خرج العيدروسي بوصافة الدوري.

* وشهدت المباراة التي حضرها جمهور غفير من المشجعين امتلأت بهم جنبات ملعب مدرسة صلاح الدين الأيوبي الكائن في منطقة بيت عياض أداء قوياً من الجانبين تمكن خلاله الشقعة من خطف هدفي الفوز الثمينين ، وقد أدار المباراة بكل اقتدار الحكم فوزي عدنان.

* وعقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية ، عمت الفرحة لاعبي وجماهير فريق الشقعة الرياضي البطل، فقام الأستاذ مدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي راعي الدوري ، ومدير تربية تبن محفوظ الكيلة ، والشيخ عبد الله الهمداني أحد الشخصيات الداعمة للرياضة ونجل فقيد الحركة الرياضية فضل بكر بتسليم كابتن فريق الشقعة كاس بطولة الدوري، فيما تسلم كابتن فريق العيدروسي كأس الوصيف وكرمت اللجنة المنظمة أفضل حارس في الدوري (إبراهيم ماهر) حارس مرمى فريق البحارة .. فيما استحق لقب هداف الدوري لاعب الدوح (عبد الله سالم)، وأحسن لاعب في البطولة (عمر طلال) من فريق العيدروسي ، كما وزعت اللجنة المنظمة الشهادات التقديرية على المساهمين في إنجاح الدوري .. وشهد حفل التتويج قيام الشخصية الاجتماعية عبد الله الهمداني بتكريم خاص للاعب الشقعة الذي أحرز الهدف الاول لفريقه في المباراة.

* حضر هذه المباراة العديد من الشخصيات الرياضية ونجوم الزمن الجميل ورؤساء عدد من الفرق الشعبية والأندية الرسمية في مديريتي الحوطة وتبن .. كما كان هناك (حضور مميز) لكل من: هيكل محمد سعيد لاعب الشعلة سابقاً ، وناصر العميري لاعب نادي فحمان سابقاً والأخ علي حميد السليماني ، ونجم الزمن الجميل حسن ناصر عبيد اللحجي لاعب نادي الميناء سابقاً ، فيما علق على المباراة عبر أثير الإذاعة الداخلية الشاب جمال الحاوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى