السكنية يكمل أضلاع نصف نهائي بطولة الخساف

> عدن «الأيام» خاص :

>
* أكمل فريق السكنية عقد المتأهلين للدور نصف النهائي في بطولة شهداء الخساف الرمضانية ، والتي تقام منافساتها على أرضية ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن بمنطقة الخساف بمديرية صيرة .. وجاء تأهل السكنية للدور نصف النهائي، بعد فوزه عصر أمس الأول الخميس على فريق الأصيل بهدفين مقابل هدف في واحدة من أفضل وأمتع وأقوى مباريات البطولة فقد استطاع من خلالها نجوم الفريقين تقديم أداء قوي وسريع طيلة شوطي اللقاء اللذين شهدا تكافؤاً في الأداء من نجوم الفريقين اللذين استحقا الوصول لهذا الدور.

 * تقدم فريق السكنية بقيادة مدربه حسين السقاف بهدف الخضر عبد الله ، وفي منتصف الشوط الثاني أدرك فريق الأصيل التعادل من علامة الجزاء نفذها عمار الشبوطي بنجاح ، وبينما المباراة تسير نحو النهاية خطف (النجم أحمد ماهر) هدفا ثمينا ، في الوقت القاتل منح فريقه (السكنية) بطاقة التأهل للدور نصف النهائي عن جدارة واستحقاق .. وقد أدار المباراة باقتدار الحكم مؤمن مبارك.

 * هذا .. وتنطلق عصر اليوم السبت مباريات دور نصف النهائي بلقاء ناري يجمع (فريقي المرحلي والسكنية) ، في حين يلتقي في نصف النهائي الثاني ، الذي يقام عصر الإثنين (فريقا أنجيلا والدعم).
 *  الجدير بالذكر أن (النسخة الحالية من بطولة الخساف النموذجية) لم يقم بدعمها أحد على غير العادة فاضطرت اللجنة المنظمة للبطولة لجمع مبالغ رمزية من الفرق المشاركة من أجل إقامتها .. فشكراً جزيلاً لكل الفرق التي أسهمت في إقامة البطولة وإنجاحها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى