عملية استلام وتسليم بين إدارتي نادي دوعن الجديدة والسابقة

> دوعن «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* جرت بمديرية دوعن التاريخية يوم أمس الأول الخميس 8 يوليو 2020، إجراءات عملية الاستلام والتسليم بين إدارتي النادي السابقة برئاسة (سالم بازفين) ، والحالية برئاسة (وجيه محمد باعبد الله) ، وذلك بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ومدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية الزميل يوسف عمر باسنبل، واللجنة المكلفة والمكونة من مدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ، والمدير المالي بالمكتب الكابتن حسين أحمد السومحي  وممثل الشئون الاجتماعية أبوبكر العمودي.

 * وخلال مراسم التسليم التي جرت في أجواء رياضية وأخوية قدم مسجدي شكره وتقديره للمجلس الإداري السابق على الجهود التي بذلها خلال فترة قيادته للنادي منذ الدورة الإنتخابية في العام 2012 وماحققه من إنجازات مقدراً جهود السلطة المحلية في مديرية دوعن، وفرع المكتب بالمديرية في الإهتمام والدعم الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المديرية وبخاصة نادي دوعن الرياضي ، متمنياً للمجلس الإداري الجديد التوفيق والنجاح والسعي الجاد لتفعيل أنشطة النادي ، ووضع الخطط والبرامج الهادفة تفعيل ممارسة كل الألعاب الرياضية والأنشطة الثقافية ، والعمل على تطويرها ، والاهتمام بالشباب والموهوبين والمبدعين من أبناء المديرية إلى جانب منتسبي النادي .. مؤكداً مساندة المكتب للإدارة الجديدة.

 * وكان المدير العام لمديرية دوعن سالم أحمد بانخر قد التقى بمكتبه قيادتي النادي الحالية والسابقة بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، معبراً عن تقديره البالغ لما تحقق للنادي من إنجازات رياضية خلال فترة تولي الإدارة السابقة على مستوى المديرية والمحافظة والوطن عامة .. مشيداً بدعم الرئيس الفخري للنادي الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان .. داعياً الإدارة الحالية لتحقيق المزيد من ما تحقق وبذل جهود مضاعفة لاستمرارية نشاط النادي وإبرازه.

  * وكان مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، قد أصدر قرارا إداريا ، قضى بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون نادي دوعن الرياضي بعد استقالة تقدم بها المجلس السابق ، وقد تكون المجلس الجديد بحسب قرار المكتب من الإخوة : وجيه محمد باعبد الله ( رئيسا) علي عبد الله باعبد القادر (نائباً للرئيس) ، محمد أحمد باقازي (أميناً عاماً) ، محمد عمر باسنبل (مسئولاً مالياً) ، يسلم عمر مفلح (مسئولاً للنشاط) ، أبوبكر عبيد باعظيم (مسئولا ثقافياً واجتماعياً) ، وخالد يسالم باطرفي (مسئولاً للعلاقات).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى