نونو غوميز: صلاح لن يلعب في إنكلترا لغير ليفربول

> فجّر نونو غوميز، مهاجم منتخب البرتغال السابق، مفاجأة بالكشف عن تلقيه عرضاً للعب في الأهلي المصري بشكل شفهي عبر مانويل جوزيه، قبل سنوات، للانضمام إلى صفوفه.
وقال غوميز في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" المصرية: "الأهلي تفاوض معي بشكلٍ شفهي في عصر البرتغالي جوزيه، وفي التوقيت نفسه تلقيت عروضا من الأندية السعودية، ولكنني اخترت في هذا الوقت البقاء مع بنفيكا لأنه نادي المفضل".

وأضاف "مانويل جوزيه تفاوض معي، وتربطني به علاقة قوية، وكذلك مساعده بيدرو بارني المدير الفني الحالي للجونة".

وتحدث نونو غوميز عن مستقبل  محمد صلاح، أسطورة الكرة المصرية المتألق برفقة ليفربول الإنكليزي، قائلاً "صلاح صاحب القرار الوحيد سواء بالبقاء مع ناديه ليفربول أو الانتقال إلى ناد آخر، وإذا ما قرر الرحيل ستكون وجهته المقبلة لأحد هذه الأندية الثلاثة: ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني. من الصعب أن ينتقل لنادٍ إنكليزي آخر بسبب علاقته بجماهير ليفربول ونجاحه مع الريدز خلال المواسم الثلاثة الأخيرة".
 
وتطرق نونو غوميز في حديثه إلى مستقبله في مجال التسويق الرياضي الذي بدأ في احترافه، مؤكداً أن هناك تواصلاً مع أندية الأهلي وبيراميدز والجونة من أجل انتقاء المواهب المصرية والاحتراف في سن مبكرة والدفع بها لخوض تجارب احترافية في أوروبا مستقبلاً، واللاعب المصري الناشئ يتشابه في المهارات الفردية مع اللاعب البرتغالي.

ويعد نونو غوميز من أساطير الكرة البرتغالية، و ارتدى قمصان العديد من الفرق الكبرى، يتصدرها بنفيكا وبوافيستا، بخلاف اللعب لفيورونتينا الإيطالي وبلاكبيرن روفرز الإنكليزي، وخاض مع المنتخب البرتغالي مسيرة دولية دامت 15 عاماً، شارك خلالها في 79 مباراة وسجل 29 هدفاً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى