بيل "النائم" يستفز جمهور ريال مدريد

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * غاب المهاجم الويلزي جاريث بيل عن فوز ريال مدريد بهدفين نظيفين ، على منافسه ألافيس ، في منافسات الدوري الإسباني ، الليلة الماضية، لكنه واصل استفزاز الجماهير بعد ظهوره نائماً في المدرجات .. وانتشرت صور للنجم الويلزي ، وهو يحول الكمامة إلى غطاء للعينين للنوم، مع فرد الساقين في مدرجات ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في علامة على اللا مبالاة.

* ووصفت صحيفة "ماركا" اللقطة ، بأنها "أسوأ صورة في مسيرة جاريث بيل" ، الذي تجدد الهجوم ضده ، بعد أن رفع لافتة في مباراة لمنتخب بلاده تقول "ويلز .. الغولف .. ريال مدريد بهذا الترتيب" .. وأعادت اللقطة للأذهان ، واقعة نوم اللاعب جوليان فوبير على مقاعد بدلاء النادي "الملكي" في مباراة ضد فريق فياريال في عام 2009.

* وخرج بيل من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تماماً ، ولم يترك أي بصمة هذا الموسم ، حتى بعد التوقف الطويل، ويضغط النادي عليه من أجل الرحيل ، بينما يبدو بيل راضياً بالحصول على راتب ضخم من دون لعب ، لكن موقف بيل لم يمر مرور الكرام ، بل تعرض لانتقادات حادة بسبب عدم اللا مبالاة التي يعيشها اللاعب أثناء خوض فريقه مباراة هامة في صراعه على اللقب المحلي ، وهدوئه التام بينما يركض زملاؤه في الملعب ، لحصد الـ 3 نقاط ، بالإضافة إلى الراتب الكبير ، الذي يتقاضاه أسبوعيًا، حيث يبلغ نحو 300 ألف يورو، ويمتلك عقدًا مع المرينجي حتى عام 2022.

* وكتب أحد مشجعي الريال على حسابه الشخصي ، منتقدًا بيل: «منذ الصغر، أريد أن أصبح لاعبًا محترفًا مثل بيل، لكي أتقاضى ملايين الدولارات، ولا أبذل أي مجهود مثل بيل .. جاريث كان هو مثلي الأعلى».
* كما سخر العديد من المشجعين ووسائل الإعلام العالمية من موقف جاريث بيل ، والذي يواصل استفزاز جماهير فريقه بسبب حالة عدم الاهتمام التي يظهر عليها في مباريات الفريق.

* وفي الموسم الحالي لم يشارك بيل سوى في 16 مباراة من 35 جولة حتى الآن، وآخر مشاركه له كانت في 24 يونيو الماضي، ليسجل أقل معدل له منذ وصوله إلى «سانتياجو برنابيو» في عام 2013.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى