بطولة إيطاليا : صفعة ثالثة تواليا للاتسيو تهدد وصافته

> روما «الأيام» أ . ف . ب :

> * تابع لاتسيو انهياره وتقديم الهدايا المستمرة ليوفنتوس المتصدر بخسارة ثالثة توالياً في الدوري الايطالي لكرة القدم، أمس السبت أمام ضيفه ساسوولو 1 - 2 في الوقت القاتل ضمن المرحلة الثانية والثلاثين .. وبعدما استأنَف الدوري بفارق نقطة عن يوفنتوس حامل اللقب في آخر ثمانية مواسم وبدا كأنه المرشح الوحيد لإنزاله عن عرشه لعدم خسارته في 21 مباراة متتالية ، سقط لاتسيو أربع مرات ، في ست مباريات .. وبعد العودة من وقفة فيروس كورونا المستجد ، تعرض لاتسيو لنكسة تلو الأخرى ، فخسر أمام أتالانتا القوي ، قبل أن يُهزم مرتين متتاليتين أمام ميلان وليتشي المتواضع.

* وتضاءلت آمال لاتسيو بإحراز لقبه الثالث في الدوري الايطالي بعد عامي 1974 و2000 .. وشرح المدير الرياضي للاتسيو الألباني (إيجلي تاري) قبل المباراة الفترة القاتمة ، التي يمر بها :"الطريق الوحيد لاكتساب الثقة هو تحقيق الفوز .. لدينا مشكلات كثيرة .. لا أريد استخدامها لاختلاق الاعذار ، لكن تحدثنا مع لاعبي الفريق في الأيام القليلة الماضية ، وقد انتقدوا أنفسهم أيضاً .. يجب أن نعود الى المسار الصحيح".

* وتابع قائلاً لشبكة "سكاي سبورتس" : "عندما تفتقد 14 لاعباً بسبب الإصابات والإيقافات ، من المستحيل أن تعطي بنسبة 100% ، إذا كنت تلعب مرة كل ثلاثة أيام .. لن نستعملها كاعذار بل كمحفز إضافي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى