الإصابة تبعد جريزمان عن صفوف برشلونة

> مدريد «الأيام» أ . ف . ب :

> * أعلن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الأحد أن مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان تعرض لإصابة ستبعده عن صفوفه لفترة غير محددة، في مرحلة فاصلة من موسمه على الصعيدين المحلي والقاري.
* وأوضح النادي الكاتالوني في بيان له: "أظهرت الفحوص صباح أمس الأحد أن لاعب الفريق الأول انطوان جريزمان يعاني من إصابة عضلية في فخذ الساق اليمنى ولن يكون متوافراً للتشكيلة في الفترة الراهنة، وتطور الإصابة سيحدد توافره".

* من جهتها .. أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، إلى أن الإصابة ستبعد أنطوان جريزمان عن المباراتين المتبقيتين لبرشلونة في الليجا هذا الموسم، وأن الفريق يأمل بعودته لخوض إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الثامن من أغسطس حيث يستضيف برشلونة نابولي الإيطالي في الإياب، بعد تعادلهما 1 - 1 ذهاباً.

* وكان جريزمان قد شارك مع فريقه، في الفوز على المضيف بلد الوليد (1 - صفر) أمس الأول السبت ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني وخرج خلال استراحة الشوطين، ليحل بدلاً منه الأوروجوياني لويس سواريز ، وبهذه النتيجة ، تمكن برشلونة الثاني من تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة قبل خوض الملكي مباراته في هذه المرحلة بضيافة غرناطة اليوم الإثنين.

* وسجل أنطوان جريزمان 15 هدفا في 46 مباراة خاضها في مختلف المسابقات هذا الموسم مع برشلونة ، وحسّن أداءه في الأسبوعين الماضيين، فسجل هدفا ضد فياريال (4 - 1) وصنع تمريرة حاسمة لهدف سواريز ضد اسبانيول (1 - صفر) بعد فترة من تراجع دوره في تشكيلة المدرب كيكي سيتيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى