إحالة المتخلفين عن سداد الكهرباء في الحد بيافع للنيابة

> الحد «الأيام» خاص

> أقرت السلطة المحلية بمديرية الحد يافع منح المتخلفين عن سداد استهلاك الكهرباء مهلة عشرة أيام لدفع قيمة المتخلفات لكهرباء المديرية لضمان استمرار التيار الكهربائي.
وحذرت السلطة المحلية المتخلفين برفع ملفاتهم للنيابة العامة، ونشر أسمائهم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء إقرار السلطة المحلية بالمديرية عقب زيارة تفقدية اليوم الإثنين قام بها مدير عام  المديرية أحمد علي محمد، وأعضاء الهيئة الإدارية بمحلي المديرية قاسم الحميقاني رئيس لجنة التخطيط والتنمية، وعبدالرحمن عبدالله سعد رئيس لجنة الخدمات لمحطة فرع كهرباء المديرية، بناء على قرار صادر عن قبل الهيئة الإدارية للمديرية للاطلاع على الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عمل محطة الكهرباء، وللقاء بمدير الفرع والعاملين لمناقشة العديد من القضايا والإشكاليات التي تواجه عمل المحطة.

وكشف قيادة كهرباء المديرية في اللقاء عن وجود أكثر من 70 % من المستهلكين متخلفين عن سداد قيمة استهلاك الكهرباء على مستوى المديرية.
وأكد مدير المديرية في اللقاء حل الإشكاليات التي يواجه الفرع بحسب الإمكانيات المتاحة للسلطة المحلية، ووقوف قيادة المديرية إلى جانب إدارة الفرع، لاستمرار خدمة الكهرباء في هذا المرفق الخدمي الهام.

وفي اللقاء دعا مدير عام المديرية إلى حل مشكلة ضعف إيرادات محطة الكهرباء في عدد من مناطق المديرية التي تتطلب استدعاء ممثلين عن تلك المناطق للوقوف على ظاهرة ضعف الإيراد في مناطقهم مع تكليف إدارة الفرع بحل أي إشكاليات للمواطنين أن وجدت. وشدد اللقاء على فصل الخدمة عن أي منطقة يقل فيها الإيراد عن 70 %.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى