مباريات آخر جولتين في الدوري الاسباني ستُلعب في نفس التوقيت

> مدريد «الأيام» متابعات :

>
* أعلنت رابطة الليجا برئاسة خافيير تيباس بالإتفاق مع الاتحاد الإسباني عن مواعيد آخر جولتين في مسابقات الدوري الإسباني لموسم 2019 - 2020 .. ونشرت الليجا بيانًا على حسابها الرسمي ، للكشف عن وضع مواعيد محددة في نفس التوقيت لخوض هاتين الجولتين، من أجل تحقيق مبدأ التكافؤ بالنسبة لتحديد (بطل الدوري)، والفرق المتأهلة للمسابقات الأوروبية ، بالإضافة إلى تحديد (فرق الهبوط) سواء في الدرجة الأولى أو الثانية.

 * واتفقت الليجا على أن المباريات التي لا تؤثر نتيجتها ، على مصير أي فرق ، ربما تقام في مواعيد أخرى، بعيدًا عن مواعيد المباريات التي ستقام في وقت واحد .. وجاءت مواعيد الجولتين الأخيرتين من مسابقة الليجا على النحو التالي : الجولة 37 : ستقام يوم الخميس 16 يوليو .. والجولة 38 : ستقام يوم الأحد 19 يوليو ، ويتضح من هذا الجدول أن (الليجا) حددت (يوم 19 يوليو) ، ليكون نهاية مسابقة الليجا ، قبل انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا في أغسطس المقبل واستعداد الفرق الإسبانية لمنافسات (التشامبيونز ليج).

 * ويحتاج فريق ريال مدريد إلى 5 نقاط فقط ، ليصبح المتوج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم ، فمن المباريات الثلاث المتبقية من الليجا سيكون على أبناء زين الدين زيدان الفوز في مباراة ، والتعادل في الإثنتين المتبقيتين ، أو حتى خسارة مباراة ، والتعادل في إثنتين.
 * وأسوأ سيناريو لريال مدريد سيكون تتويجه باللقب في آخر جولة من الليجا ، والتي سيواجه فيها مستضيفه ليجانيس في الـ 19 من الشهر الجاري ، ويكون وقتها قد سقط الأخير فعلياً إلى الدرجة الثانية.

 * كما أن هناك سيناريو أقرب إلى الحدوث يتمثل في أن يفوز "الميرينجي" على مضيفه غرناطة ، ثم يتوج باللقب في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقله الجديد الخميس المقبل في حال هزم فياريال بغض النظر عن نتائج ملاحقه المباشر (برشلونة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى