الخليفي يثمن نشاط الاتحاد العربي للسباحة

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

>
* ثمن الأخ خالد خليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة عضو الاتحاد العربي للسباحة جهود الاتحاد العربي للسباحة ، والذي دائما ما يكون السباق في إقامة الأنشطة العربية كأبرز الاتحادات العربية كما قال ... فبرغم توقف الاحداث الرياضية بسبب جائحة كورونا إلا أن الاتحاد العربي للسباحة واصل نشاطه الرياضي كعادته ، ونجح في إقامة خمس محاضرات ودورات متعددة عبر (الزوم عن بعد) ، بمشاركة عدد من المدربين والحكام في المياه المفتوحة.

 * وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي للسباحة رئيس الاتحاد اليمني العام للسباحة ، أن الاتحاد العربي للسباحة ، الذي أثبث كفاءته كأفضل الاتحادات العربية لم يكن أهلاً لذلك ، لولا نشاط وكفاءة قيادته ممثلة بالرئيس طه الكشري والأمين العام زهير المفتي ورئيس وأعضاء اللجنة الفنية في الاتحاد العربي.
 * وعبر الخليفي عن سعادته بهذا النشاط الذي تقوم به قيادة الاتحاد العربي للسباحة وتفاعل الدول العربية في النشاطات التي يقيمها الاتحاد العربي للسباحة .. كما عبر خالد الخليفي في ختام تصريحه عن سعادته البالغة بمشاركة اليمن في البطولات والنشاطات التي يقيمها الاتحاد العربي للسباحة ومنها الجوانب التدريبية والتحكيمية والمحاضرات في المياه المفتوحة .. مؤكدا على أمله في أن تشهد الايام القليلة القادمة العديد من النشاطات والبطولات التي يقيمها الاتحاد العربي للسباحة والتي سيكون فيها شأن كبير لليمن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى