رونالدو يتطلع لقيادة السيدة العجوز توالياً إلى اللقب التاسع

> روما «الأيام» متابعات :

>
* يسعى النجم البرتغالي الرائع (كريستيانو رونالدو) إلى مواصلة تألقه التهديفي ، من أجل إعادة يوفنتوس (السيدة العجوز) إلى طريق الانتصارات من جديد والاقتراب به خطوة أخرى نحو منصة التتويج باللقب للموسم التاسع على التوالي حيث تتواصل اليوم الجولة الـ 33 بإقامة سبعة لقاءات، إذ تلعب 3 منها في الثامنة والنصف مساء (بولونيا مع نابولي)، ويستضيف (ميلان نظيره بارما)، ويلتقي (سامبيدوريا نظيره كالياري)، كما تقام أربع مباريات في الحادية عشرة إلا ربعاً مساء ، حيث ينزل يوفنتوس ضيفاً على ساسولو ، ويطمح البيانكونيري في الابتعاد بصدارة ترتيب كالتشيو، إذ يمتلك 76 نقطة في رصيده يتصدر بها جدول الترتيب حاليا، ويلعب أودينيزي مع لاتسيو ، ويواجه روما نظيره هيلاس فيرونا، كما يحل فيورنتينا ضيفا على ليتشي.

 * وفي ظل جدول المباريات المزدحم بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا المستجد، تعرض يوفنتوس لكبوتين متتاليتين، ولم يحرز سوى نقطة واحدة خلال مباراتيه السابقتين رغم استمرار التوهج التهديفي لرونالدو ، وهو ما يتطلع يوفنتوس إلى التعافي منه، عبر مباراته أمام ساسولو اليوم .. وخسر يوفنتوس خارج ملعبه أمام ميلان 2 - 4 ، ثم تعادل على ملعبه أمام أتلانتا 2 - 2 في مباراتين خاضهما خلال 4 أيام ، لكن ذلك لم يؤثر على وضعه كثيرا كأقرب المرشحين لاعتلاء منصة التتويج ، وقد سجل رونالدو 7 أهداف ، خلال 6 مباريات خاضها الفريق حتى الآن منذ استئناف المنافسات وسجل رونالدو هدفي يوفنتوس في شباك أتلانتا السبت الماضي من ضربتي جزاء ويحتل  المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 28 هدفا وبفارق هدف واحد خلف مهاجم لاتسيو شيرو إيموبيلي.

 * وقبل 6 مراحل من نهاية الدوري يتصدر يوفنتوس بفارق 8 نقاط أمام لاتسيو صاحب المركزالثاني .. وجاءت آخر هزيمة للاتسيو أمام ساسولو، حيث خسر أمامه 1 - 2 السبت الماضي ، وقد كان الانتصار هو الرابع على التوالي لساسولو ، الذي أنعش فرصته في المشاركة الأوروبية.. ويحتل ساسولو المركز الثامن برصيد 46 نقطة وبفارق 4 نقاط خلف ميلان صاحب المركز السابع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى