زيدان : فياريال الأصعب .. حاولوا الإيقاع بيني وبين بيل

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أكد زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد على أن مباراة اليوم الخميس أمام فياريال ، ستكون الأصعب خلال الموسم الحالي بالإضافة لمطالبة جميع اللاعبين في التركيز جيدًا .. وجاءت تصريحات زيدان وإجاباته على أسئلة المؤتمر الصحفي كما يلي :
هل غدًا ستكون أصعب مباراة في الموسم؟
- نعم ، بالتأكيد لأنها المباراة المقبلة ، وفياريال دائمًا يلعب بشكل جيد ، لهذا سيكون خصما صعبا للغاية، وأعتقد أن المباراة ستكون أصعب من اللقاءات الأخيرة التي لعبناها.

النادي طلب من جماهيره عدم الذهاب إلى ساحة سيبيلس للإحتفال في حالة فوزكم؟
- اليوم لدينا مباراة هامة ، وهنا ضجيج كثير من الاحتفالات والإجازات ، ويجب علينا تركيز طاقتنا في المباراة.

كيف هو إحساس البطل داخل غرفة الملابس؟
- لا شيء من هذا الأمر ، والأجمل هي الطاقة التي نضعها يوميًا وتحمسنا ، ولا نعرف ماذا سيحدث.

أمامكم نقطتان فقط للتتويج بالليجا؟
- نحن هنا لشيء واحد ، هو التفكير في مباراة اليوم ، والفوز بها ، ونستعد لهذا الأمر ، ولا يجب التفكير في تحقيق التعادل اليوم ، أو يوم الأحد ، وسنبذل أقصى ما بوسعنا مثل بقية المباريات.

هل موقف جاريث بيل يؤثر على اللاعبين؟
- نفكر في مباراة اليوم ، وجاريث بيل لاعب من ضمن لاعبينا ، وحاولوا خلق المشاكل بيننا ، ولكنهم لم يستطيعوا ، ونحن متحدون ونفس الأمر مع خاميس وبقية اللاعبين.

ماذا عن بنزيما وجائزة الكرة الذهبية؟
- في كرة القدم كل شخص يستطيع إبداء رأيه ، وبالنسبة لي لاعبو ريال مدريد هم الأفضل ، وكريم بنزيما ليس جيداً فقط في العام الحالي، فهو منذ فترة يقدم مستوى رائعا ، ولكن الكرة الذهبية يفوز بها لاعب واحد فقط، وفي رأيي يستحقها جميع لاعبينا.

هل تشعر بالتقليل من شأنك مقارنة بالمدربين الآخرين؟
- لا أبداً ، فأنا محظوظ لوجودي هنا في هذا النادي الرائع ، والاستمتاع يوميًا ، وهذا ما يحمسني ، وإذا قالوا إنني لست جيدًا ، لن أنزعج ، ولن يغير ذلك أي شيء. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى