القبض على مسلحين بالعند حاولوا إطلاق سراح معتقلين بالقوة

العند «الأيام» خاص

تمكنت قوات الحزام الأمني لقاعدة العند الجوية منتصف ليل الخميس من صد هجوم مسلح، استهدف موقعا تابعاً لقوات الحزام الأمني في العند؛ لإطلاق سراح متهمين محتجزين، تم اعتقالهم على ذمة قضايا جنائية.
واستطاعت قوات الحزام الأمني إلقاء القبض على المسلحين المهاجمين، وعددهم أربعة، وإيداعهم الحجز؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

 وقد أصيب في المواجهات قائد الحزام الأمني لقاعدة العند الجوية العميد الركن سمير المسعودي بإصابات خفيفة، نقل خلالها لمستشفى ابن خلدون؛ لتلقى العلاج.

وقالت مصادر في الحزام الأمني إن هجوم المسلحين جاء على خلفية اعتقال قوات الحزام شخصين، قاما بإطلاق الرصاص، والتهجم على أحد المَحَالّ التجارية بمدينة العند، وهو ما أدى للقبض عليهم من قبل قوات الحزام الأمني في العند، وإيداعهم السجن مشيرا إلى أن أقرباء للمحتجزين حاولوا إطلاق المتهمين بالقوة، وقاموا باستخدام السلاح، وتبادلوا إطلاق الرصاص مع الأمن، لكن تم في النهاية إلقاء القبض على المهاجمين، وإيداعهم السجن.
 وأكد المصدر أن قوات الحزام الأمني لقاعدة العند الجوية سوف تكون بالمرصاد لأي إخلال بالأمن في المنطقة التي تعد من المناطق الهامة، لأنها تقع فيها قاعدة العند الجوية الأكبر في الجنوب.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى