(السكنية) يتوج ببطولة شهداء الخساف بكريتر

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

>
* توج فريق (السكنية) ببطولة شهداء الخساف بكريتر عدن، بعد فوزه على فريق الدعم بنتيجة هدف دون رد ، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر أمس الجمعة على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن للتعليم الأساسي الكائنة في شارع صلاح الدين بمنطقة الخساف ، وذلك ضمن منافسات (بطولة شهداء الخساف لكرة القدم للفرق الشعبية) ، والتي شارك فيها 26 فريقا شعبيا من فرق مديرية صيرة تنافسوا خلال المباريات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، والتي أقيمت تحت إشراف وتنظيم (الكابتن محمد عبدي عوض محمدوز)، وبعض رياضيي المنطقة .. وقد تمكن السكنية من خطف كأس البطولة بعد الأداء الجميل الذي قدمه لاعبوه، والذي توج بالهدف الذي أحرزه النجم (الخضر عبد الله)، وقد أدار المباراة الكابتن مؤمن مبارك وراقبها الكابتن عادل الشبري.

 * وبعد نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف بتكريم فريق السكنية بكأس البطولة ، وتكريم فريق الدعم بكأس الوصيف ، وتكريم لاعب فريق السكنية (أحمد ماهر) كأفضل لاعب في البطولة ، وتكريم حارس مرمى فريق السكنية (شذوان سند) كأحسن حارس في البطولة ، وتكريم لاعب فريق 11 أكتوبر (ميثاق خالد) بوصفه أفضل هداف في البطولة ، وتكريم (فريق الاتفاق) بكأس الفريق المثالي.

 * حضر هذه المباراة النهائية ، العديد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية كان في مقدمتهم الأخ (محمد الداؤودي) مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة ، وأمجد الصبيحي نائب مدير شرطة كريتر ، وعارف محفوظ مدير مشتروات جامعة عدن ، وبسام علي عضو المجلس المحلي بمديرية صيرة.
 * وفي الختام نشكر كل القائمين على هذه البطولة الرائعة وفي مقدمتهم الكابتن محمد عبدي عوض (محمدوز) وكل شباب منطقة الخساف على إنجاحهم هذه البطولة الرائعة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى