زيدان لن يمنح لاعبيه إجازة قبل لقاء السيتي في دوري الأبطال

> مدريد «الأيام» أ .ف. ب:

> * أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أنه لن يمنح لاعبي فريقه ريال مدريد المتوجين هذا الأسبوع بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، إجازة قبل لقاء مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.
 * وكان الريال قد ضمن الخميس إحراز لقبه الرابع والثلاثين في الليجا على حساب غريمه بطل الموسمين الماضيين برشلونة ، ويتحضر للحلول ضيفاً على السيتي في السابع من أغسطس في إياب ثمن النهائي، آملا في قلب تأخره ذهاباً على أرضه في مدريد بنتيجة 1 - 2.

 * وقال زيدان في مؤتمر صحافي أمس السبت عشية الحلول ضيفاً على فريق ليجانيس اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإسباني، إن لاعبيه "لن يحصلوا على إجازة لأسبوعين .. لدينا مباراة اليوم ، ومن بعدها لن نكون في إجازة .. سنحصل على بعض الراحة، لكن تركيزنا سيكون منصباً على السيتي .. لم ينته الموسم بعد .. سنحصل على عطلة لبضعة أيام لكن الجميع سيكون مركّزا على مباراة مفصلية".

 * وقاد زيدان ريال مدريد هذا الموسم إلى لقب الليجا للمرة الثانية ، بعد 2017 .. وهو اللقب الحادي عشر للفرنسي كمدرب للريال، المهمة التي تولاها بداية من مطلع عام 2016 وحتى صيف 2018، قبل أن يعود إليها في مارس 2019، حيث حقق النادي الملكي، نتائج مثالية في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد استئناف المنافسات في يونيو الماضي، إثر تعليقها لأكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد،

وفاز الريال في كل المباريات العشر التي خاضها منذ عودة الدوري.
 * وقال الفرنسي إن الفوز بلقب الليجا : "لا يجب التقليل من شأنه، لا سيما هذا الموسم الذي كان صعباً ، وقاتلنا حتى النهاية، لانتزاعه من برشلونة" .. وشدد زيدان على أن الريال لن يقارب مباراة اليوم بطريقة مختلفة عن مبارياته السابق ، موضحاً "لا يمكننا أن نخوضها بشكل مختلف .. تتبقى لنا مباراة واحدة ، علينا احترام ذلك .. هذه هي المباراة الأخيرة وعلينا احترام كل الآخرين، سنخوضها من أجل أن نحاول القيام بأمر جيد".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى